بث مباشر
مباشر الان

خطوات بسيطة لمشاهدة مباراة الاهلى و الزمالك فى نهائى القرن مجانا من المنزل


تترقب جماهير الكرة المصرية نهائي القرن في بطولة دوري ابطال إفريقيا بين الاهلي و الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري حيث سيجمع بين فريقين من نفس الدولة للمرة الأولى في تاريخ القارة السمراء.
 
و ستقام المباراة يوم الجمعة المقبل فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد القاهرة الدولى بدون حضور الجماهير و ستنقل على الهواء مباشرة عبر قناتين.
 
و ستنقل المباراة عبر قناة bein sport HD7 المشفرة و سيعلق عليها المعلق التونسى عصام الشوالى.
 
كما اعلنت الهيئة الوطنية للاعلام عن نقل المباراة عبر قناة تايم سبورت من خلال البث الارضى للقناة و سيعلق عليها مدحت شلبى.

و فيما يلى طريقة بسيطة لمشاهدة المباراة مجانا عبر البث الارضى لقناة تايم سبورت من خلال خطوات محدودة و سهلة :

1- إذا كان تليفزيونك به إريال داخلي افصل "جاك الدش" ثم قم بتشغيل الإريـال الداخلي في التليفزيون، وابحث عن الترددات VHF وتردد UHF، وسوف يتيح لك التردد الأخير صورة أكثر نقاء وجودة، ومع البحث سوف تعثر على القنوات الأرضية.
 
2- إذا لم يكن بالتلفزيون إريال داخلي أو تسكن في منطقة بها أبراج سكنية ضخمة تحجب الاستقبال افصل طبق الدش و احضر "جاك التليفزيون" و الذى يوجد به مكان لطرفي سلك ثم أحضر سلك الإريال القديم أو سلك عادى بطرفين ووصل السلك في الـ"جاك" على ان يكون طرف السلك في إحدى نوافذ منزلك ثم ابحث في تردد UHF من خلال ريموت التليفزيون ستجد القنوات الارضية.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent