بث مباشر
مباشر الان

بيان ناري من وايت نايتس ضد مرتضى منصور "القاتل" بعد خسارة الانتخابات وعزله من رئاسة النادي


أصدر أولتراس نادي الزمالك، الشهير بـ وايت نايتس، بيانا ناريا، بعنوان “الشعب يريد اعدام مرتضى منصور”، وذلك بعد خسارة الأخيرة فى انتخابات النواب.
 
وجاء البيان كالتالى : ” والآن لم يعد الحال كما كان ، أصبحت منبوذاً من الجميع و أصبحت بلا قيمة كما كنت دائماً قبل دخولك من بوابة نادينا ، فـ لم تعد مرتضي منصور المضاف لـ أسمة “عضو مجلس الشعب” أو مرتضي منصور المتباهي برئاسة نادينا العظيم ..
 
” جميعهم رحلوا ولم يتبقي لك سوي وصفاً واحداً وهو الوحيد الباقي غير قابل للنسيان ، لم يتبقي لك سوي وصفك “بمرتضي منصور القاتل” فـ رحلت السلطة ، وسقطت الحصانة ، وأصبحت وحيداً مرتعشاً تطلب العفو من هذا والسماح من ذاك، كما عاهدتنا سابقاً لا نقبل التفاوض على دماء أخواتنا أو الحلول الوسط في حرية أبناء المنحنى الجنوبي “.
 
“والآن علي مرء ومسمع من الجميع ، أولتراس وايت نايتس تجدد مطالبها بفتح قضية الدفاع الجوي والتي أسفرت عن سقوط عشرون شهيداً ، والأفراج عن كافة جماهير الزمالك في هذة القضية الوهمية ، فـ الأمر واضح أمام الجميع ، مرتضي منصور هو المحرض والمدبر الأول لموقعة الدفاع الجوي “.
 
“ونوضح ان ما حدث من قلة ممن باعوا دماء شهداء وأعمار رموز المجموعة في السجون وحاولوا تشويه رمز المجموعة وقائدها “سيد مشاغب” لعقد صفقة دنيئة مع المختل للعودة للمدرجات برعايتة متجاوزين أرواح من راحوا غدراً شهداء علي يد هذا المختل او من مازالوا يدفعون بأعمارهم ثمن صمود وكرامة المجموعة؛ والأمر بات واضحاً للجميع من خلال التنسيق لبعض الامور التي من شأنها تطبيع العلاقة بين الجمهور وقاتله.. “.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent