سموحة يستغل ازمة القيد و يطلب التعاقد مع المغربى بدر بانون رسميا

dregy
الصفحة الرئيسية

 
 قبل الاعلان الرسمى عن انتقال المغربى بدر بانون، نجم الرجاء المغربى، الى النادى الاهلى، اظهر فرج عامر رئيس نادى سموحة رغبة فريقه فى استعارة النجم المغربى فى حال اعلان انضمامه للنادى الاهلى.

جاء ذلك خلال منشور لرئيس نادى سموحة، على مواقع التواصل الاجتماعى، اعلن فيها تقدمه بطلب رسمى لاستعارة بانون، على الرغم من عدم الاعلان الرسمى عن انتثال المغربى الى النادى الاهلى.
 
و قال فرج عامر على صفحته الرسمية على فيسبوك: " سموحة يطلب من الاهلي رسميا استعارة لاعبة الجديد بدر بانون الدولي المغربي من بداية الدوري الي فبراير وذلك في حالة اغلاق القيد في 18 نوفمبر".

يذكر ان النادى الاهلى يتعرض لازمة بسبب مواعيد القيد المحلي، التي أعلن عنها الاتحاد المصري لكرة القدم والتي تنتهى في الـ19 من نوفمبر الجاري، في الوقت الذي يحتاج فيه النادى الاهلى لكل لاعبيه حتى يوم 27 من نفس الشهر لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا امام الزمالك.

ويريد الاهلى التعاقد مع اكثر من لاعب جديد و لكنه يصطدم مع مواعيد القيد التى اعلن عنها الاتحاد المصرى لكرة القدم و كذلك مع عدم رغبة جيرالدو لمبدأ الاعارة، ورفضه كافة العروض التي تصله في الفترة الأخيرة، مبديا رغبته في الاستمرار أو الحصول على الاستغناء الخاص به من مسؤولي النادى الاهلى إن أرادوا التفريط فيه مع حصوله بالطبع على كافة مستحقاته.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قد ابدى موافقته على رحيل الأنجولي جيرالدو، وذلك لإفساح المجال من أجل قيد الصفقة التي حسمت بالفعل وهي صفقة المغربي بدر بانون، لكن الأمور لا تبدو سهلة.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent