بث مباشر
مباشر الان

كل ما تريد معرفته عن نهائي القرن الافريقي بين الاهلى والزمالك فى دورى الابطال

dregy
 
سيبقي تاريخ 27 نوفبر 2020 ذكري حاضرة فى اذهان جميع مشجعي الاهلى والزمالك فى مصر والعالم سواء كانت ذكري سعيده بتتويج فريقه ببطولة دورى الابطال الافريقي او ذكري حزينه وتاريخ ينسي فى حال هزيمته  امام الغريم التقليدي وضياع لقب الاميرة السمراء.

تقام المباراة مساء غد الجمعة فى تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد القاهرة الدولى والذى اعلن الاتحاد المصري والافريقي نقل المباراة اليه بعدما كان من المقرر اقامة المباراة على ستاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية ولكن تم نقل المباراة الى ستاد القاهرة بسبب سوء الاحوال الجوبة.

واعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم ان الحكم الجزائري مصطفى غربال سيدير نهائي القرن الافريقي بين الاهلى والزمالك كما تم تعيين الحكم المغربي رضوان جيد حكماً للفيديو وتعيين الزامبي جياني سيكازوي حكمًا رابعًا.
 
وتنقل المباراة في بث مباشر وحصري عبر beIN SPORTS HD1 وbeIN SPORTS HD7ويعلق عليها المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.
 
كما تنقل المباراة ايضاً عبر قناة تايم سبورت الأرضية والتى قامت بإسناد مهمة التعليق على أحداث مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي دورى الابطال إلى المعلق الرياضي الكبير مدحت شلبي.
 
واسفر الاجتماع الفنى الذي عقد بين ممثلي الناديين اليوم الخميس عن ارتداء الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب ‏الأحمر فيما يرتدي الحارس الزي "البنفسجي" بينما يرتدي الزمالك الزي الأبيض كاملًا ويرتدي الحارس الزي الأخضر.‏
 
كما اسفر الاجتماع عن انه في حالة نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل سيتم اللجوء لشوطين إضافيين ثم الاحتكام لركلات الترجيح.
 
وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة المباراة بدون حضور جماهيري بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent