بالفيديو .. الغندور يعلق على مقارنته بين مصطفى محمد و رونالدو : ناس مش بتفهم في الكرة

dregy
الصفحة الرئيسية

علق خالد الغندور الاعلامى بقناة الزمالك و نجم نادى الزمالك السابق على تصريحاته التى قارن فيها مصطفى محمد مهاجم نادى الزمالك بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الايطالى.
 
و كان خالد الغندور قد قال فى تصريحاته عبر قناة الزمالك : "مع احترامي لكرستيانو رونالدو، عندنا مصطفى محمد من أفضل لاعبي العالم في ضربات الرأس".

و عاد الغندور ليعلق على الامر فى منشور عبر حسابه الرسمى على "فيسبوك" صباح اليوم الجمعة كتب فيه : "فيه ناس بتاخد الموضوع تريقة، ولكن للأسف دول ناس مش بتفهم في الكرة".

و تابع الغندور : "مرة ثانية مصطفي محمد من افضل لاعبي العالم في احراز اهداف بالرأس و هو هداف القارة الافريقية تحت ٢٣ سنة و احرز اهداف مستحيلة بضربات الرأس".

و واصل الغندور : "مثال صغير ميسي افضل لاعب في العالم لا يمتلك موهبة ضربات الرأس نهائيا و محمد صلاح من افضل لاعبي العالم لا يمتلك موهبة  احراز الاهداف بالرأس و مقارنتي بكريستيانو من منطلق اننا نمجد مثلا في ارتقاء كريستيانو و انه تعدي ال٢ متر و ٤٤ سنتي و كريستيانو من افضل لاعبي العالم في ضربات الراس و مصطفي محمد لا يقل عن اي لاعب في العالم في ضربات الرأس و لكن نحن عندنا عقده من الاجنبي و كأن لاعب مصري لو امتلك موهبة لا يمكن ان نجعله عالمي".

و اختتم الغندور : "مثلا كابتن طاهر ابو زيد و حمزة الجمل و محمود ابو الدهب من اقوي شويطي العالم و مثلا عبد الستار صبري كان مثل اعلي لكريستيانو عندما كان يلعب في بنفيكا و كان كريستيانو يبدأ مشواره و اخيرا هل احد عنده اعتراض علي ان مصطفي محمد من افضل المواهب الصاعدة  في العالم في ضربات الرأس و هذه هي رؤيتي بالظبط كده لما قلت ان بن شرقي صفقة القرن للزمالك و كان المواقع و الصفحات المنتمية و بعض الاعلاميين بيتريقوا علي كلامي  و دلوقتي بيمدحوا في اللاعب اخيرا صعب يكون عندك رؤية و عين بتفهم".

شاهد

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent