الاتحاد الافريقى يعلن مصير مباراة الزمالك و الرجاء بعد اصابة حكم المباراة بكـورونـا

dregy
الصفحة الرئيسية

 
حالة من الغموض و الجدل انتشرت حول مصير مباراة الزمالك و الرجاء المغربى فى اياب نصف نهائى دورى ابطال  بعد الاعلان عن وجود حالتى كورونا  بين طاقم تحكيم المباراة.

وفى هذا الصدد نفى مصدر مسئول داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم(كاف)، وجود أي نيه لتأجيل أو إلغاء المباراة، مؤكدا فى الوقت ذاته اكتشاف حالتين إيجابيتين لفيروس كورونا بين حكام الفار المعينين لادارة المباراة.  
 
ويستضيف نادى الزمالك المصري، نظيره نادى الرجاء الرياضى المغربي، مساء اليوم بستاد القاهرة، في المباراة التى تقام فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. يذكر ان الزمالك قد فاز ذهابًا بهدف دون رد فى المباراة التى اقيمت الشهر الماضى فى المغرب.  
 
وكان النادى الاهلى المصرى، قد تاهل الى نهائى البطولة على حساب نادى الوداد المغربى وينتظر الفائز من مباراة الزمالك والرجاء، لمواجهته في نهائي البطولة، الذي سيقام 27 نوفمبر بملعب برج العرب بالاسكندرية. 
 
 وقال مصدر داخل الاتحاد الافريقى لكرة القدم، فى تصريحات صحفية، إن الفحص الذي أجراه الاتحاد الافريقى لحكام الساحة والفار قبل المباراة، أثبت سلامة حكام الساحة ووجود حالتين إيجابيتين بين حكام تقنية الفيديو "الفار".  
 
وأكد المصدر على أنه  سيتم اختيار بديلين للمصابين عقب ظهور نتيجة التحليل قبل المباراة مباشرة، حيث أنه من حسن حظ الكاف، أن هناك معسكر حكام بالقاهرة، يضم حكام النخبة من الاتحاد الأفريقي، لذلك تم صباح اليوم تحليل لأربعة منهم.
 
وجدير بالذكر أن الزمالك يبحث عن لقبه الافريقى السادس والغائب عن خزائن البيت الأبيض منذ 18 عامًا، بينما يبحث الرجاء عن اللقب الرابع والغائب عنه منذ 21 عاما.
 
و تقام مباراة الزمالك و الرجاء المغربى فى تمام التاسعة مساء من مساء اليوم الاربعاء وستنقل مباشرة على صفحات الموقع على قناتى اون تايم سبورت "التردد الارضى" و بى ان سبورت عبر الروابط التالية:
 

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent