عاجل .. بدر بانون غادر معسكر الرجاء المغربى من اجل الانضمام للنادى الاهلى

الصفحة الرئيسية

 
قبل ساعات قليلة من المباراة المرتقبة بين الزمالك المصري و الرجاء المغربى، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أثار بدر بانون مدافع الرجاء ، جدلا واسعا بعد ان ترددت أنباء عن مغادرته معسكر فريقه،الرجاء،  أمس الثلاثاء، لمقابلة مسئولى النادى الاهلى.
 
و فى هذا الامر قال مصدر فى نادى الرجاء انبانون لم يغادر المعسكر من تلقاء نفسه بل تم السماح له من قبل مسئولى الرجاء خاصة وان بانون يتمتع بثقة كبيرة لدى مسؤولي الرجاء.
 
و اضاف المصدر انه تم السماح لبانون بالخروج من المعسكر لمقابلة مسؤولي النادى الاهلى، فريقه الذي سينتقل له بشكل رسمي خلال ساعات قليلة مقبلة.
 
و عن تفاصيل لقاء بانون و مسئولو النادى الاهلى قال: "بانون التقى بمسؤولي الأهلي وتم توقيع العقود وحسم كافة التفاصيل التعاقدية، إلى جانب التقاط الصور التذكارية والتصوير بقميص الأهلي، تمهيدا لإعلان الصفقة بشكل رسمي، ثم عاد مرة ثانية لفندق الإقامة استعدادا لمواجهة الزمالك".  
 
و عن موعد الانتقال الرسمى لبانون للنادى الاهلى قال: "إعلان الأهلي عن صفقة بانون وحسم الأمور بشكل رسمي سيتسبب في غياب اللاعب عن الرجاء خلال المباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا، حال عبور الزمالك في نصف النهائي اليوم".

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent