كــورونــا فى الاهلى ... يتحول للدفاع و يصطاد الضحية السادسة

dregy
الصفحة الرئيسية

 
 بعد ان عرف فيروس كــورونــا طريقه للنادى الاهلى، ما زالت ضحاياه تتوالى يوم بعد يوم بعد الكشف عن الاصابة السادسة فى الفريق.
 
و بعد ان تركزت الاصابات الخمسة الاخيرة فى الخط الهجومى للفريق، جاءت الاصابة السادسة لتصيب لاعب فى خط الدفاع هذه المرة، بعد ان أثبتت المسحة التي خضع لها أحمد رمضان بيكهام، الوافد الجديد للاهلى، إصابته بفيروس كورونا.  
 
بيكهام،احدث صفقات النادى الاهلى، خضع لمسحة بعد التوقيع للأهلي بشكل رسمي أمس من أجل تحديد موقفه من التواجد في تدريبات الفريق وجاءت عينته إيجابية صباح اليوم.
 
ومن المقرر، كالعادة،  أن يخضع بيكهام للبرتوكول العلاجي المتبع من اجل التعافي، كما سيتم تطبيق العزل المنزلي للاعب حتى التعافى ان شاء الله.
 
وبذلك يكون بيكهام اللاعب رقم 6 في الأهلي الذى تتاكد اصابته بفيــروس كورنـــا بعد محمد شريف وأحمد ياسر ريان ووليد سليمان وصالح جمعة وكهربا.
 
و قد اجرى النادى الاهلى مسحة لجميع اللاعبين المتواجدين فى معسكر الفريق استعدادا لمباراة الزمالك، و ظهر النتيجة اليوم واطمأن الأهلي على سلامة لاعبيه في المعسكر المغلق بعد ظهور سلبية العينات استعدادا لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك الجمعة المقبل. 

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent