قناة مصرية مفتوحة تنقل مباراة الاهلى والوداد فى دورى ابطال افريقيا .. تعرف على طريقة استقبالها

الصفحة الرئيسية
 


تقام غداً مباراة من العيار الثقيل بين فريقي الاهلى المصري والوداد الرياضي المغربي فى اطار مباريات اياب دور نصف النهائي من بطولة دورى ابطال افريقيا.
 
تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المغرب على ملعب ستاد القاهرة الدولى وتنقل عبر قناة bein sport hd7 ويعلق عليها المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

كما تنقل مباراة الاهلى والوداد ايضاً عبر قناة تايم سبورت المصرية على التردد الارضي بالاضافة الى تقدم استوديو تحليلي قبل بداية المباراة.

ويمكنكم متابعة قناة تايم سبورت عبر تردد القناة الثانية الأرضية بعد تقوية البث الرقمي الأرضي أو ضبط تردد القناة على القمر الصناعي "النايل سات 11449، ومعدل الترميز 27500 أو التردد الأرضي UHF 32.

كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر قناة بى ان سبورت 7 بعد ضبط هذه القناة من خلال الدخول على الاعدادات التى تخص القناة ثم وضع التردد 11054 معامل التصحيح خطأ 2/3 ومعدل الترميز 27500.

وايضاً تذاع مباراة الأهلي والوداد على قناة قناة "أرينا سبورت" المفتوحة التى اعنلت عن إذاعتها للمباراة عبر القمر الصناعي "Hellas SAT 39°E"، وهو قريب للغاية من قمر "الهوت بيرد"، ويبعد عنه 3 سم وفقا لوضع الطبق "الدش" الذي يقوم بالتقاط اشارات الأقمار الصناعية وتردد القناة هو 11135 القطبية: رأسى V الترميز: 30000.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent