بريزنتيشن تكشف حقيقة الغاء احتفالية الاهلى بالدورى فى بيان رسمى

الصفحة الرئيسية

اصدر شركة بريزنتيشن بيان رسمى كشفت فيه حقيقة وجود ازمة فى تنظيم احتفالية تتويج النادى الاهلى ببطولة الدورى المصرى الممتاز لهذا الموسم.

و سيتسلم النادى الاهلي درع الدوري المصرى في مباراته امام طلائع الجيش مساء اليوم السبت فى ختام مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

و نفت شركة بريزنتيشن فى بيانها وجود اى مشاكل فى تنظيم الاحتفالية مؤكدة انه تم الاتفاق مع اتحاد الكرة و مسؤولي الاهلى على اخراج الاحتفالية بشكل مشرف.

و جاء بيان بريزنتيشن كالآتى :

يجري مسؤولو شركة بريزنتيشن برئاسة منتصر النبراوي ، و زكي عبد الحميد نائب رئيس الشركة ، بالتنسيق مع اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني و محمد فضل عضو الجبلاية ، ومسئولو النادي الأهلي ، اتصالات طوال الساعات الماضية من أجل التنسيق لإخراج تتويج النادي الأهلي في مباراته أمام طلائع الجيش المقرر لها الثامنة مساء اليوم بإستاد السلام بشكل مشرف.
 
و أكد مسئولو بريزنتيشن أن جميع الترتيبات تجري بشكل مثالي ، بعد الاتفاق على جميع الأمور الخاصة بحفل تتويج الأهلي بدرع الدوري اليوم أمام نادي الطلائع ، ولا وجود لأي أزمات أو مشاكل في التنظيم كما تردد في بعض الأخبار التي نشرت مؤخراً، واتفق الجميع على إنهاء المسابقة بشكل مشرف بعد نجاح اللجنة الخماسية في إنهائها بالتنسيق مع جهات الدولة رغم الصعوبات التي واجهت البطولة من بداية الموسم من تأجيلات و توقفات و أخيرا فيروس كورونا.
 
تمسك مسئولو اتحاد الكرة بتسلم الأهلي لدرع الدوري اليوم ، في أخر مباراة للأهلي كما يحدث في الدوريات الكبرى.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent