اللجنة الاوليمبية المصرية: سيتم الغاء قرار ايقاف مرتضى منصور فى حالة واحدة !!

dregy
الصفحة الرئيسية
 
 لو يعد هناك صوت يعلو على صوت قرار اللجنة الاوليمبية المصرية بايقاف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لمدة 4 سنوات و عزله من رئاسة نادى الزمالك و الدهوة لانتخاب رئيس جديد للزمالك. (تعرف على تفاصيل القرار

و تساءلت الجماهير المصرية عن مدى امكانية تنفيذ هذا القرار و هل يحق لمراضى منصور التقدم بطعن على القرار؟ .. و على هناك امكانية لالغاء قرار الاوليمبية؟ ..

ففى هذا الخصوص,  أكد ياسر إدريس المتحدث الرسمي للجنة الأوليمبية المصرية، في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، أن مرتضى منصور رئيس الزمالك يحق له الطعن على قرار إيقافه لمدة أربع سنوات، خلال 15 يوما من صدور القرار.
 
  وأشار إدريس  إلى أنه يحق لمرتضى منصور التقدم بطعن على قرارات الاوليمبية المصرية. و انه اذا  تقدم رئيس نادى الزمالك بتظلم على القرار فان ذلك لا يعني أنه سيتم إيقاف تنفيذ القرارات.
 
واكد ادريس  إلى أن الحالة الوحيدة الى يمكن معها  إيقاف التنفيذ سيكون في حالة وجود حكم قضائى بإيقاف القرار فقط.. 
 
 و انتقد إدريس تخفى مرتضى منصور خلف حصانته الدبلوماسية كونه عضوا فى مجلس النواب المصرى قائلا: "الحصانة البرلمانية الهدف منها هو خدمة المجتمع، نحن جهة رياضية يحكمها قانون الرياضة وليس لنا علاقة بالسلطة التنفيذية أو التشريعية".  
 
واضاف ادريس: "من حق اللجنة التوصية بإصدار قرارات بإيقاف وتغريم المسؤولين بالأندية، عندما تتواجد شكاوي نحن كلجنة ننظر إلى جديتها وإحالتها إلى قاضي التحقيق".  
 
وأوضح ادريس: "ان قاضي التحقيق إتخذ قراره وخاطب مجلس إدارة اللجنة به، ونحن من حقنا إتخاذ أي قرار تجاهه، ولذلك قمنا باعتماده".  
 
و عن حق مرتضى منصور فى التقدم بطعن على القرار و البة تقديم الطعن قال المتحدث الرسمى للجنة الاوليمبية: "من حق مرتضى منصور أن يعترض على القرار خلال 15 يوما، ويتقدم به إلى اللجنة الأوليمبية وإذا رفضناه فمن حقه اللجوء إلى مركز التسوية والتحكيم بمصر أو المحكمة الرياضية الدولية حسبما يريد".  
 
و اكد ادريس مرة اخرى الى ان التقدم بالطعن لا يعنى ايقاف تنفيذ القرارات ، وانه لا يجوز لمرتضى منصور  اللجوء للمحاكم العادية".  
 
واختتم ادريس تصريحاته بالتاكيد على ان كيان نادي الزمالك لا يمكن المساس له، و ان اللجنة الاوليمبية جهة محايدة تمامًا، ولا تقوم بالرد على أي شخص لان اللجنة الاوليمبية جهة إتخاذ قرار لحفظ النظام والسلوك الرياضي".

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent