مهزلة تحكيمية فى مباراة الزمالك وحرس الحدود بطلها حكم الفار .. شاهد

dregy
الصفحة الرئيسية
 
شهدت مباراة الزمالك وحرس الحدود التى اقيمت مساء اليوم الاثنين مهزلة تحكيمية ادت الى فوز الزمالك بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بين الفريقين فى اطار مباريات الجولة قبل الاخيرة من عمر الدورى المصري الممتاز.
 
وشهدت الدقيقة 90 من عمر المباراة اعتراض لاعبي حرس الحدود على حكم اللقاء ومطالبتهم باحتساب ركلة جزاء وهو ما فلعه الحكم وتوجه بالفعل الى حكم الفيديو لمراجعة اللقطة.

اللقطة المثيرة للجدل


ولكن فوجئ الجميع بأن مخرج اللقاء قام باعادة لقطة الونش مع مهاجم حرس الحدود وتجاهل اللقطة التى لمست بها الكرة يد محمد حسن لاعب الفريق الابيض. وكذلك سار حكم الفيديو "الفار" على نهج مخرج اللقاء واستمر فى اعادة اللقطة الاولى متغافلاً تماماً عن اللقطة التالية التى طلبها بالفعل لاعبي حرس الحدود فى لقطة توحي بتعمد حكم الفيديو تغافل ضربة جزاء صحيحة لحرس الحدود. الى جانب اعادة اللقطة للتأكد من عدم وجود لمسة يد على شرويدة لاعب حرس الحدود.
شاهد

وقام الحكم بعدم احستاب الخطا وركلة الجزاء على محمد حسن واكمل المباراة بصورة طبيعية لتنتهى المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

بهذا الفوز حصد نادي الزمالك 3 نقاط غالية واستعاد المركز الثاني من بيراميدز بفارق نقطة واحدة الذى تعادل امس مع النادي الاهلى حيث سيتم خصم 3 نقاط من نادي الزمالك بعد نهاية الموسم اثر انسحاب الفارس الابيض من مواجهة النادي الاهلى بالدور الاول من عمر الدورى المصري الممتاز.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent