الخطيب يُحَفِز عبد الله السعيد للتسجيل فى شباك الاهلى

dregy
الصفحة الرئيسية

 
  يشهد مساء غد الاحد، مواجهة قوية بين الاهلى متصدر الدورى، ونادى بيراميدز صاحب المركز الثانى، فى اقوى مباريات الجولة قبل الاخير من الدورى المصرى الممتاز.


يدخل الاهلى المباراة و قد حسم منذ فترة لقب الدورى و يلعب مبارياته الاخيرة فقط من اجل تحطيم ارقامه القياسية. بينما يدخل بيراميدز المباراة و لا بديل امامه سوى الفوز من اجل حسم المركز الثانى المؤهل لدورى ابطال افريقيا و الذى ينافسه عليه نادى الزمالك.

وبصرف النظر عن حسابات النقاط و ترتيب الفرق، تشهد المباراة تحد من نوع اخر ، يتمثل فى عبد الله السعيد لاعب الاهلى السابق وبيراميدز الحالى.

عبد الله السعيد يمتلك دافعًا كبيرًا للتسجيل فى شباك فريقه السابق، الأهلى، في لقاء الغد. وللمفارقة العجيبة ان من يحفزه لهزه شباك الاهلى هو محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى و احد اسباب رحيل السعيد عن القلعة الحمراء.
 
يدخل السعيد المباراة و نصب عينيه هدف يسعى لتحقيقه وهو معادلة رقم محمود الخطيب فى عدد الاهداف المسجلة فى الدورى المصرى. 
 عبد الله السعيد، الذى دخل نادى المئوية بتسجيله  108 أهداف في تاريخ مبارياته بالدوري المصري، يفصله هدف واحد فقط عن معادلة رقم الاسطورة محمود الخطيب.  
 
ويحتل الخطيب، المركز الخامس في تاريخ هدافي الدوري المصري برصيد 109 هدف، بينما يحتل مصطفى رياض المركز الرابعبرصيد 122 هدفًا .  
 


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent