الكاف يكشف موقفه من تأجيل مباراة العودة بين الزمالك و الرجاء

الصفحة الرئيسية

 كشف الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" موقفه من تأجيل مباراة الزمالك المصرى و الرجاء المغربى فى اياب نصف نهائى دورى ابطال افريقيا بسبب تزايد حالات الاصابة بفيروس كورونا المستجد داخل صفوف الفريق المغربى.

و يعانى الرجاء من 9 اصابات بفيروس كورونا فى صفوفه من ضمنهم 8 لاعبين بالاضافة لادارى بالفريق المغربى مما جعله يستعد لتقديم طلب لتأجيل مباراة الاياب.

و اكد الكاف ان احتمالية تأحيل المباراة ضعيفة جدا مشيرا الى انه ما دام الرجاء يملك 14 لاعبا متعافيا اي 11 لاعب و 3 بدلاء فلا مجال لتأجيل المباراة وفقا لبروتوكول الكاف.
 
و اشار الكاف الى ان هذا البروتوكول كان سببا في رفض طلب مماثل لنادي حسنية اكادير المغربى و الذى كان يعانة من 12 إصابة من بينهم 7 لاعبين و ودع بطولة الكونفدرالية امام نهضة بركان بالهزيمة 2-1 بالاضافة لنادى حوريا الغينى الذى سيواجه بيراميدز فى نصف النهائى الثانى للكونفدرالية و هو يمتلك 15 لاعبا فقط.

و سيجرى لاعبى الفريقين مسحة حاسمة قبل 48 ساعة من المباراة و على ضوء نتائج تلك المسحة التى ستأخذ بالقاهرة سيتم اتخاذ القرار بالتأجيل من عدمه.

يذكر ان مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف فى المغرب على ان تقام مباراة العودة يوم السبت المقبل بالقاهرة.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent