شوبير يعلن تفاصيل التعاقد مع المدير الفنى الجديد للاهلى بعد توجيه الشكر لفايلر و يعلن عن مفاجأة !!

dregy
الصفحة الرئيسية

 
 اكد الاعلامى احمد شوبير ان النادى الاهلى قد استقر على توجيه الشكر لمديره الفنى الحالى رينيه فايلر و ان مباراة الاهلى امام الترسانة ستكون الاخيرة لفايلر مع الاهلى.
 
و من النتظر ان تتاخذ ادارة الاهلى قرار رحيل فايلر يوم غد الخميس بسبب عدم التوصل الى اتفاق معه سبب اصراره على السفر الى بلاده دون الاستقرار على بقائه من عدمه.

و اوضح شوبير الى ان الاهلى بدا البحث عن بديل عن فايلر منذ يوليو الماضى مؤكدا ان اسم مانويل جوزيه غير مطروح ضمن الثائمة المطروحة لتدريب النادى الاهلى.

و اكد شوبير ان هناك مفاوضات مع مدرب افريقى و هو بيتسو موسيمانى مدرب فريق صن داونز الجنوب افريقى  هو من الاسماء المطروحة بقوة لخلافة فايلر .

و اضاف شوبير الى ان اسم موسيمانى يعد استنتاج شخصى له و ان الامور ليست اكيدة و ان هناك مفاوضات اخرى مع مدربين من مدارس اوروبية مختلفة.

و استبعد شوبير لجوء النادى الاهلى الى خيار المدرب المحلى بعدما تراجعت فكرة الاستعانة بواحد من اثنينو عماد النحاس او محمد يوسف. و ان النادى الاهلى لم يتحدث مع اى منهما ليقينه بامكانية الاستعانة بهما وقتما شاء.

و اعاد شوبير التاكيد بان الاقرب لتولى الادارة الفنية للنادى الاهلى من داخل القارة الافريقية هو الجنوب افريقى موسيمانى. و ان الاسماء الاخرى مثل البنزرتى او معلول اعتقد شوبير انها لم تعرض من الاساس على جانب ادارة الاهلى.

و اعلن شوبير عن مفاجأة , ان النادى الاهلى بالفعل قد ابلغ فايلر رسميا باتهاء علاقته بالفريق بعد مباراة الترسانه و سوف يتم الاعلان غدا. و لم يستبعد شوبير ان تحدث مفاجات فى اللحظة الاخيرة..

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent