بث مباشر
مباشر الان

بعد اعتراف امير مرتضى .. هل تتضاعف عقوبة فرجانى ساسى على غرار راموس ؟!!

dregy
انذار فرجانى ساسى

خرج امير مرتضى منصور المشرف على فريق كرة القدم بنادى الزمالك بتصريحات مثيرة و غير مدروسة على قناة ناديه تتعلق بلاعب وسط الفريق فرجانى ساسى .

وقال أمير في تصريحات لقناة الزمالك انه كان هناك تنسيقاً بين كارتيرون و فرجاني ساسي لتعمد الحصول على انذار خلال مباراة الزمالك و طلائع الجيش من اجل الحصول على راحة في المباراة المقبلة، وتصفية الانذارات التي حصل عليها ساسى.

و كان فرجانى ساسى قد تعرض للاصابة خلال مباراة الزمالك الاخيرة امام طلائع الجيش و شاهد الجميع كيف "تلكع" ساسى فى الخروج من الملعب للتبديل مما دفع حكم المباراة الى اشهار البطاقة الصفراء للاعب.

و اعادة اللقطة و تصريحات مسئول الكرة فى الزمالك الى الاذهان لقطة مشابهة للاعب ريال مدريد سيرجيو راموس و التى على اثرها قام الاتحاد الاوروبى لكرة القدم بمضاعفة عقوبته من الايقاف لمباراة واحدة الى الايقاف لمبارتين عندما اعترف بتعمد الحصول على بطافة صفراء خلال مباراة ريال مدريد و اياكس الهولندى فى ذهاب دور 16 لدورى ابطال اوروبا حينها.

و كان راموس قد اعترف بصورة غير مباشرة بتعمد الحصول على انذار عندما اجاب على سؤال بهذا الخصوص بقوله: "ساكون كاذبا اذا قلت انى لم اتعمد الحصول على الانذار"

و على الرغم من انكار راموس بعد ذلك الا ان صرامة اللعب النظيف فى الاتحاد الاوروبى قررت مضاعفة عقوبة راموس الى مبارتين بدلا من مباراة واحدة.

و رغم اعتراف امير مرتضى منصور الموثق بوجود اتفاق بين اللاعب و مدربه على الحصول على انذار الا ان مصدرا فى اتحاد الكرة استبعد توقيع عقوبة مضاعفة على ساسى لصعوبة اثبات تعمده الحصول على انذار على حد قوله !!!!

و اضاف المصدر انه ان يتم التحقيق فى هذه الامر لانه امر معتاد فى الكرة المصرية !!



شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent