بالفيديو: كارتيرون يرد ببرود على عروض مرتضى منصور المغرية للبقاء مع الزمالك

dregy
الصفحة الرئيسية

ضمن سلسلة الفيديوهات التى تذيعها قناةنادى الزمالك قامتالقناة بنشر الفيديو الاخير لاجتماع مجلس ادارة نادى الزمالك مع باتريس كارتيرون و هو الفبدو الذى يوضح القرار الذى اتخذخ كارتيرون بشان العرضين الذى عرضه عليخ رئيس نادى الزمالك للبقاء مع الفريق.

فيديو كارتيرون مع مجلس ادارة الزمالك


شكر كارتيرون مرتضى منصور و لكنه لم يترك تدريب الزمالك من اجل النفود و العقد الاكبر كما كرر شكره لرئيس نادى الزمالك لثقته فيه.

و اوضح كارتيرون انه فكر كثيرا قبل اتخاذ هذا القرار و لذلك فهو لن يعود فيه . و انه يتفهم تماما غضب الجماهير و لمنه يعتذر لها و يؤكد على ان قراره الاستقالة من تدريب الزمالك قرار نهائى.

و رد مرتضى منصور على كارتيرون بانه لن يعمل مدرب او لاعب فىى نادى الزمالك رغما عنه و انه قدم كل الدعم لكارتيرون و لم يتدخل فى عمله من قريب او بعيد و لم يناقشه فى نتيجة.

و اضاف منصور انه كان يود تقديم الشكر لكارتيرون  مصدوم من قراره. و ان الزمالك لا يتوقف على رئيس نادى او مدرب او لاعب.

و ابدى منصور  ثقته الكبيرةفى لاعبى الفريق فى الحصول على بطولة افريقيا و كاس العالم للاندية.

واضاف مرتضى منصور انه من الواضح ان كارتيرون عوم امره على ترك نادى الزمالك و ان مجلس الزمالك لن يكون امامه سوى تعيين جهاز فنى مؤقت لقيادة الفريق الى حين سفر لجنة الى اوروبا للتعاقد مع مدير فنى جديد تضم اللجنة او الوفد امير مرتضى و اسماعيل يوسف للتعاقد مع مدير فنى اجنبى على اعلى مستوى.


تابع التفاصيل الكاملة لاستقالة كارتيرون:

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent