بث مباشر
مباشر الان

بعد وجود جرد مفاجئ .. مصيبة داخل اتحاد الكرة بعد اختفاء جميع الكؤوس والدروع من الخزينة !!

dregy

كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة أنه يتم حالياً إجراء جرد داخل الجبلاية لمعرفة الكؤوس والدروع والميداليات الموجودة داخل الجبلاية منذ إنشائه، والبطولات التى حصل عليها المنتخبات، إلى جانب الدروع والهدايا التذكارية فى السنوات الماضية.

وقال المصدر فى تصريحات صحفية خاصة انه إلى الآن لا يوجد إلا 3 كؤوس فقط داخل اتحاد الكرة، وبعض الدروع فقط، وهذا أمر غير طبيعى، موضحاً أنه تم فتح تحقيق موسع داخل الاتحاد ومطالبة الحسابات ومسئولى الخزنة الخاصة بالكؤوس والدروع، بكشف عن جميع الكؤوس والدروع والميداليات والسيوف التى دخلت خزينة اتحاد الكرة، خاصة أنه من المفترض أن يكون هناك كشف بهذه الأشياء.

كما صرح وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة انه بعد عملية جرد المخازن لوضع الكؤوس فوجئنا بعدم وجود عدد ضخم من الكؤوس والميداليات والهدايا والسيوف والدروع وغير مثبت مكان اختفائها، واختفت في أوقات سابقة ومنذ فترات طويلة ولا يعرف أحد مكانها.

واختتم :"لا يوجد في مخازن الاتحاد سوى الكأس الأصلي لبطولة أمم إفريقيا 1986 ونسختين غير أصليتين من كأسي الأمم 2006 و 2008 ولا يوجد غير ذلك في الاتحاد مع اختفاء عدد من الدروع والهدايا".

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent