بث مباشر
مباشر الان

شريف اكرامي فى رسالة نارية عن طريقة خروجه من الاهلى : "أصبر على الحقيقة مهما ادفنت مسيرها تظهر"


دافع شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، عن نفسه بعد الانتقادات التي وجهت له، في أعقاب قراره بالابتعاد عن صفوف القلعة الحمراء، وارتباط اسمه بالانتقال إلى بيراميدز.

وحرص إكرامي على توضيح موقفه من الرحيل المفاجئ عن صفوف الأهلي، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من خلال الرد على أحد متابعيه، الذي عاتبه على الابتعاد عن القلعة الحمراء.

وجاء رد إكرامي: "يا حبيبي كلامك مظبوط، أنا مولود في النادي وعارف الكلام ده كويس، وعمري ما أنكرت ولا نسيت فضل النادي أو جمهوره علي عائلة إكرامي، في النهاية أنا مسئول عن قراراتي ومواقفي، ووضحت كويس دوري بصراحة فكل الأحداث اللي فاتت، في النهاية الجمهور هو الوحيد المعذور والمقبول منه أي رد فعل أشكرك".

ورداً على اتهامه بإنكار جميل الأهلي، أكمل: "على راسي هتافك وهايفضل، وأنا بالمناسبة اخترت الباب وخرجت منه بس للأسف في ناس ماعجبهاش اختياري وأصرت على خروجي من باب معين، وأدخلتني في موضوع مليش علاقه بيه وصدرتني مع الجمهور، أرجع واقولك أنا أكتر حاجه اتعلمتها فحياتي الصبر، أصبر على الحقيقة مهما ادفنت مسيرها تظهر".

وأشار إلى أن خروجه من القلعة الحمراء، لم يكن القرار الأنسب بالنسبة له، وأنه غير سعيد بالابتعاد عن الأهلي، وذلك بسؤاله هل سعيد بقرار الرحيل، ليرد قائلاً: "أكيد لا، بس ضميري مستريح".

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent