عاجل بالفيديو .. مرتضى منصور يعلن عن اسم المدير الفنى الجديد للزمالك

dregy
الصفحة الرئيسية


اعلن مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عن اسم المدير الفنى الجديد للفريق خلفاً للمدير الفنى السويسري باتريس كارتيرون.


واعلن خالد الغندور مقدم برنماج"زملكاوى" عبر قناة الزمالك انه سيتم اذاعة فيديو للمتشار مرتضى منصور فى تمام الساعة الثانية عشر الاربع مساء للاعلان عن اسم المدير الفنى الجديد.


وبدأ مرتضى منصور الفيديو بالسخرية من كارتيرون المدير الفنى الهارب من الفريق والذى قاد فريق التعاون لهزيمة مذلة بسداسية والهبوط به الى المركز الاخير فى مجموعته بدورى ابطال اسيا بعدما كان الفريق السعودي متصدراً مجموعته.


وتوجه بعدها مرتضى منصور بالشكر الى طارق يحيي المدير الفنى الممؤقت الذى قاد الفريق فى مباراتي اسوان وطنطا واشار رئيس نادي الزاملك الى ان طارق يحيي قاد الفريق بلاعبين مصابين وفى وقت صعب ووجه له الشكر على ما قدمه.


ومن ثم .. اعلن مرتضى منصور انا البرتغالي جايمي باتشيكو هو المدير الفنى الجديدي لنادي الزمالك متمنياً له التوفيق فى مهمته مع الفارس الابيض.


واعلن مرتضى منصور ان عقد باتشيكو مع الفريق سيلدأ من يوم 25 من شهر سبتمبر الجارس وسيقود الفريق فنياً بداية من مباراة الجونة والمقرر اقامتها يوم 27 من نفس الشهر.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent