بث مباشر
مباشر الان

محمود الشامى يكشف عن مفاجأة تدين هانى ابو ريدة فى سرقة كاس الامم

dregy

كذب محمود الشامى عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة المصرى السابق الادعاءات التى اشارت الى فقدان كاس الامم الافريقية اثناء حريق اتحاد الكرة 2013.

و كانت اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة المصرى قد اعلنت عن اختفاء  كاس امم افريقيا الاصلى الذى احتفظت به مصر عقب فوزها بالبطولة اعوام 2006 و 2008 و 2010 قد اعلن عن اختفائها اليوم و عدم الاستدلال عليها اثناء القيام بالجرد لمقتنيات اتحاد الكرة.

الى ان خرج محمود الشامى عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة ليعلنها صريحة ان كاس الامم الافريقية قد تم استعادتها بعد فقدها اثناء الحريق الذى نشب فى مقر اتحاد الكرة المصرى عام 2013.

و اضاف الشامى ان الحديث على أن الكأس مفقودة منذ حريق اتحاد الكرة غير صحيح فالكاس كانت موجودها بعدها, وتم تسليمها بمحاضر رسمية من مجلس جمال علام إلى مجلس هاني أبو ريدة منذ 4 سنوات.

و اكد الشامى ان الكاس كانت فى عهدة اتحاد الكرة و و تم استعادته بعد الحريق و لم يكن فى حوزة احمد حسن او شوقى غريب.

و خرجت الكثير من الاجتهادات التى تشير الى مصير كاس الامم منها احتفاظ احمد حسن كابتن منتخب مصر بها فى منزله و هو الامر الذى سخر منه احمد حسن. كما تم الزج باسم شوقى غريب مدرب المنتخب و هو ما نفاه غريب ايضا.

يذكر انه حتى الان لم يخرج اى تصريح من اى من مجلس ادارة اتحاد الكرة السابق و الذى كان يديره هانى ابو ريدة الذى اكد الشامى وجود الكاس فى حوزتهم بورق رسمى.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent