U3F1ZWV6ZTMwNjgyNDYyODdfQWN0aXZhdGlvbjM0NzU5MDAwNzE0

رسميا .. شكوى جديدة من الاهلى ضد عبد الله السعيد


تقدم مجلس ادارة النادى الاهلى بشكوى جديدة ضد عبد الله السعيد لاعب نادى بيراميدز الحالى و لاعب الاهلى الاسبق لمركز التسوية والتحكيم الرياضي.

و جاءت شكوى الاهلى ضد السعيد للحصول على الشرط الجزائي في العقد الثلاثي رافضاً الاستسلام للقرارات السابقة من الفيفا سعيا للحصول على حقوقه.

و ينص العقد الثلاثي المبرم بين الاهلى وأهلي جدة السعودى وعبدالله السعيد على أنه لا يحق للاعب الانضمام لأي ناد مصري طوال فترة تعاقده مع أهلي جدة وحال مخالفة ذلك يحصل الأهلي على شرط جزائي قيمته 2 مليون دولار.

و كان الاهلى قدم شكوى للفيفا قبل ان يرفض الفيفا شكوى الأهلي ضد نادي أهلي جدة السعودى مع إلزام النادي القاهري بدفع مبلغ 15 ألف فرانك سويسري.

و عاد الاهلى و قدم شكوى ضد اللاعب لاتحاد الكرة المصرى بعدما تلقى رد من الفيفا بأنه لم يعد منوطًا بحل النزاع حيث ان اللاعب حاليًا يلعب فى صفوف نادي مصري و بالتالي بات الأمر شأن داخلي.

و تم تدعيم الشكوى بقرار الفيفا في هذا الشأن و الذى اشار بوضوح إلى احقية النادي في المطالبة بحقوقه بتقديم شكواه للاتحاد المصري لكرة القدم بعد انضمام اللاعب لناد مصري بالمخالفة لشروط بيعه للنادي السعودى.
شاهد ايضا
الاسمبريد إلكترونيرسالة