اتحاد الكرة: المصري زور مسحة كورونا ونتوعده بعقوبات مغلظة

الصفحة الرئيسية

أكد وليد العطار المدير التنفيذي بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك تحقيقات جارية للتأكد من بعض الوقائع الخاصة بأزمة النادي المصري بشأن إصابات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال وليد العطار في تصريحات لقناة "النهار وان" :"حدث تواصل بين سمير حلبية رئيس المصري وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية وتم طلب تأجيل مباراة حرس الحدود وذلك مثلما حدث مع الانتاج الحربي، اتفقنا أن يتم تأجيل مباراة واحدة ووافق رئيس المصري على الأمر".

واصل "رئيس المصري قال أنه سيتم التعامل مع الوضع والاستعداد لمباراة الإسماعيلي سواء بإعداد بعض الناشئين أو لو حدث حالات شفاء، لكن حدث تغيير في الموقف ولا أعلم لماذا".

واستكمل "أحمد مسعود حارس المصري لم يتواجد في أخر مسحتين تحت إشراف اللجنة الطبية، هناك مجموعة من الأمور قيد التحقيق، لو ثبت هناك تقصير أو تلاعب سيتم التعامل مع الأمر".

وشدد "مسعود لم يتواجد في المسحة وبالتالي لا يصح الإعلان عن كونه مصاب بكورونا وهو لم يتواجد من الأساس".

وصرح "لا نريد استباق الأحداث، هناك تحقيقات جارية، حال تم اثبات التلاعب سوف يتم تحويل الأمر للجنة الانضباط لاتخاذ الإجراءات اللازمة".

وقال "هناك أخطاء أخرى حدثت من جانب المصري، الفريق خاض مباراة ودية مع فريق شباب لم يخضع للمسحة الطبية، تلك المسحات يجب أن تكون تحت اشراف اتحاد الكرة وليس عن طريق الشركات الخاصة".

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent