U3F1ZWV6ZTMwNjgyNDYyODdfQWN0aXZhdGlvbjM0NzU5MDAwNzE0

المصري يهدد : سنلعب امام الحرس باللاعبين المصابين بكورونا (فيديو)


صرح حسن عمار عضو مجلس ادارة النادي المصري البورسعيدي بنه اذا لعب فريقه مباراة حرس الحدود غدا فى الدورى المصري سيعتمد على اللاعبين المصابين بفيروس كورونا.

وأعلن المصري إصابة 16 فردا من الفريق بينهم 12 لاعبا و4 من الجهاز الفني.

وأكد اتحاد الكرة في بيان له أن مباراة المصري لن يتم تأجيلها وستقام ف الموعد المحدد لها في ظل قناعت الاتحاد بأن ثبوت إيجابية هذا العدد الكبير في فريق واحد جاء نتيجة تقصير في اتباع الاجراءات الاحترازية الواجبة.

وقال عمار في تصريحاته لقناة نادي الزمالك : "اتحاد الكرة قال في بيانه الذي أصدره أننا كنا مقصرين في حماية اللاعبين، كيف علم بهذا الأمر وهو لم يحقق معنا ولم يستوضح تعرض اللاعبين للعدوى؟ نحن في معسكر مغلق ببرج العرب منذ 16 يومًا."

وواصل: "نحن لن نلعب مباراة الغد أمام حرس الحدود وإذا لعبنا سوف نلعب باللاعبين المصابين، كما أنني أوضح أن كافة اللاعبين عادوا إلى بورسعيد الآن ولا يمكن أن يشاركوا في مباراة الحرس."

على الجانب الاخر رفض طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري قرار اتحاد الكرة بعدم تأجيل مباراة الفريق أمام حرس الحدود مشيرا الى ان الفريق في الوقت الحالي يمتلك 12 لاعبًا مصابًا بكورونا و4 من الجهاز الفني إضافة إلى 4 لاعبين أخرين بإصابات مختلفة ولاعب تعرض للإيقاف.

شاهد ايضا
الاسمبريد إلكترونيرسالة