فى بيان رسمى .. الزمالك يرفض اعتذار وليد سليمان لعبد الشافى

dregy
الصفحة الرئيسية

اصدر مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور بيان رسمى رفض فيه اعتذار وليد سليمان لاعب النادى الاهلى لمحمد عبد الشافى الظهير الايسر للفريق الابيض.

و كان وليد سليمان قد تسبب فى اصابة قوية لعبد الشافى خلال مباراة القمة التى جمعت بين الاهلى و الزمالك بالدورى و التى انتهت بفوز الفريق الابيض بنتيجة 3-1.

و على الرغم من زيارة وليد سليمان لعبد الشافى فى المستشفى للاطمئنان على حالته الا ان مرتضى منصور رئيس الزمالك اكد ان اعتذار اللاعب غير مقبول لانه تعمد ايذاء عبد الشافى.

و جاء فى بيان الزمالك :

مرتضى منصور أكد أنه ليس من حق عبدالشافي قبول اعتذار المدعو وليد سليمان او رفضه لأنه لم يعتدي عليه في منزله أو في المقهي، انما تعمد هذا اللاعب ايذاء عبد الشافي اثناء مباراة رسمية في مسابقة الدوري.

الاعتداء المتعمد من هذا اللاعب على عبدالشافي لم ينتج عنه اصابة لاعب الزمالك فقط، بل تضمن الضرر أيضا حرمان الزمالك من الظهير الأيسر الأساسي لمدة شهرين، مما يؤثر على مسيرة النادي الناجحة وطموحاته في الفوز بدوري أبطال أفريقيا.

لذلك فإن زيارة اللاعب المؤذي للاعب الزمالك فهي مرفوضة ايضا ويذكرنا الموقف بالمثل المصري الشعبي الشهير "يقتل القتيل ويمشي في جنازته".

ونشير إلى أن نادي الزمالك من سلطته قبول الإعتذار أو رفضه لأن النادي منظومة إدارية تحترم الجميع لكن هناك رفض تام لتصرفات البلطجة في الملاعب.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent