U3F1ZWV6ZTMwNjgyNDYyODdfQWN0aXZhdGlvbjM0NzU5MDAwNzE0

ثنائى اهلاوى و ثلاثى مصرى على رادار اولمبياكوس


يرغب نادى اولمبياكوس اليونانى فى الفترة الحالة فى تدعيم صفوفه استعدادا للمشاركة فى بطولة دورى ابطال اوروبا و يبدو انه صوب عينه تجاه مصر لدعم صفوف الفريق.

اولمبياكوس الذى توج بالدورى اليونانى هذا الموسم غادر منافسات دورى الابطال من دور المجموعات هذا الموسم الا انه يرغب فى تقديم عروض جيدة فى الموسم المقبل.

و ادى المهاجم المصرى احمد حسن كوكا دور كبير مع اولمبياكوس هذا الموسم حيث شارك فى 25 مباراة و سجل 9 اهداف و صنع هدفين مما دفع اولمبياكوس للتفكير فى التعاقد مع لاعبين مصريين اخرين لمزاملة كوكا فى الفريق.

و من المفترض ان تنتهي اعارة كوكا لاولمبياكوس من سبورتنج براجا بنهاية الموسم لكن اولمبياكوس يرغب فى التعاقد مع اللاعب بصورة نهائية مقابل دفع 2.5 مليون يورو.

و وضع اولمبياكوس المهاجم المغربى وليد ازارو لاعب النادى الاهلى كورقة بديلة فى حالة فشل اتمام صفقة كوكا و بقائه مع بطل اليونان.

كما يرغب اولمبياكوس فى التعاقد مع رمضان صبحى لاعب الاهلى المعار من هيدرسفيلد تاون الانجليزى الا ان رمضان يرفض الانتقال لليونان و يرغب فى الانتقال لفريق من الدوريات الخمس الكبرى فى اوروبا فى حالة عودته للاحتراف.

و وضع اولمبياكوس محمد الننى نجم ارسنال المعار الى بيشكتاش التركى على راداره للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة فى ظل الخلافات بينه و بين ادارة النادى التركى حول تأخر الراتب الذي يحصل عليه الننى.

الا ان مصدر مقرب من اللاعب اكد ان النني سيرحل فقط عن بشكتاش في حالة الحصول على مناسب ولائق في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث ان هدف اللاعب الاول هو العودة للبريميرليج.
شاهد ايضا
الاسمبريد إلكترونيرسالة