اتجاه فى الاهلى لمعاقبة شريف اكرامى بعد تجاهله لسيد عبد الحفيظ

الصفحة الرئيسية

اثار شريف اكرامى حارس مرمى النادى الاهلى ازمة جديدة داخل القلعة الحمراء خلال الفترة الاخيرة بسبب غيابه المتكرر عن تدريبات الفريق الاحمر.

و تواجد اكرامى في التدريبات بشكل متقطع دون سياسة واضحة بعد غيابه عن معسكرات الفريق فقط فى السابق منذ ان اعلن رحيله عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم.

و اكد مصدر داخل لجنة التخطيط بالنادى الاهلى ان هناك نية لتوقيع غرامة مالية على شريف اكرامي و مطالبته بالانتظام في المران خاصة و انه يحصل على مستحقاته كاملة مثل بقية اللاعبين.

و يبدو ان الامر اثار حفيظة لجنة التخطيط بالاهلى بعد ايام قليلة من فشل ضم رمضان صبحي والذي يرتبط بعلاقة نسب مع إكرامي و تحميل بعض جماهير الاهلى شريف و والده إكرامي الشحات مسؤولية رحيل رمضان صبحى عن الأهلي وتفضيل عرض بيراميدز الأعلى ماليًا.

و كان اكرامى قد اتفق بصورة ودية مع المدير الفنى للنادى الاهلى رينيه فايلر على عدم خوضه للتدريبات الجماعية طالما لن يتم الاستعانة به فى المباريات و هو الاتفاق الذى لم يمر على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى و الذى يعد تجاهلا من جانب اكرامى لدور سيد عبد الحفيظ فى الفريق و هو ما يستدعى توقيع العقوبة على اللاعب.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent