مباراة النجم الساحلي و الترجي فى الدورى التونسي اليوم 15-8-2020


فى واحدة من اكبر واقوي المباريات فى تونس وفى قمة الجولة 20 من عمر الدورى التونسي يلتقي فريقي النجم الساحلي والترجي فى مباراة نارية بعد استئناف النشاط الرياضي الذي توقف لمدة 4 اشهر بسبب جائحة كورونا.

تقام المباراة فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة الرابعة والنصف بتوقيت تونس والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على الملعب الأولمبي بسوسة.

وتنقل مباراة الترجي والنجم الساحلي مباشرة عبر القناة الوطينة الاولى التونسية ويعلق عليها كل من لطفي خالد و سامي بوعزيز كما تنقل ايضاً عبر قن Alkass Two HD ويعلق عليها المعلق هيكل الصغير.

مشاهدة مباراة النجم الساحلي والترجي


ويتصدر فريق الترجي جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 49 نقطة، بفارق 11 نقطة عن الوصيف فريق الاتحاد المنستيري، جمعها من الفوز في 15 مباراة بالإضافة إلى 4 تعادلات علما بأنه حافظ على سجله خاليا من الهزائم حتى الآن، فيما يحتل النجم الساحلي المركز الرابع برصيد 33 نقطة.

وسييفتقد الترجي إلى مجهودات العديد من اللاعبين البارزين في مواجهة النجم الساحلى، وعلى رأسهم الظهير الأيمن سامح الدربالي ولاعب الوسط الجزائري عبد الرؤوف بن غيث.

وسيكون الدربالى وبن غيث خارج حسابات الكلاسيكو المنتظر أمام النجم الساحلي، بعدما حصلا الإنذار الثالث في مواجهة الصفاقسى ما يعني غيابهما عن مواجهة جوهرة الساحل بسبب الإيقاف


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent