بيراميدز يرد رسميا و ينفى تعاقده مع رمضان صبحى

الصفحة الرئيسية
بيراميدز يرد رسميا و ينفى تعاقده مع رمضان صبحى

رمضان صبحى

بعد حالة الصمت التى انتهجها مسئولو نادى بيراميدز  بشان التعاقد مع رمضان صبحى, خرج اول تصريح رسمى من نادى انبى ليضع النقاط فوق الحروف بشان تعاقد النادى مع نجم الاهلى رمضان صبحى و المنتهية اعارته من نادى هيدرسفيلد الانجليزى.

البيان الرسمى من نادى بيراميدز جاء على لسان عمرو بسيونى مدير التعاقدات فى النادى و الذى اتسم بالتحفظ من اجل الا يقع النادى فى خطا ادارى يفسد صفقة انتقال رمضان لبيراميدز.

فى البداية اشاد بسيونى بموهبة رمضان صبحى و اشار انه الموهبة الاهم فى الوقت الحالى فى الكرة المصرية و الذى يمثل اضافة قوبة لاى فريق يقدم على التعاقد معه.

و شدد بسيونى على ان رمضان صبحى مازال حتى الان لاعبا فى الفريق الانجليزى قائلا  : "رمضان صبحي لاعب متعاقد مع هيديرسفيلد ويتبقى في عقده مع ناديه موسما واحدا وبالتالي لا يجوز الحديث عن التعاقد معه قبل مخاطبة النادي الإنجليزي بشكل رسمي" .

و بالتالى لا يحق لبيراميدز التعاقد مع اللاعب او التفاوض مع بدون اذن ناديه مشددا ان بيراميدز دائما ما يسلك الطرق الشرعية فى التعاقد مع اللاعبين و لذلك فقد اكد بسيونى ان بيراميدز ان بيراميدز بدا فى التواصل مع نادى هيديرسفيلد من اجل معرفة طلباته المادية.

و عاد بسيونى الى التاكيد عدم قيام النادى بالتفاوض مع اللاعب مشددا على ان كل ما يشاع فى وسائل الاعلام حول تفاوض بيراميدز مع رمضان صبحى و تحديد قيمة الصفقة و راتب رمضان ما هى الا اجتهادات شخصية من ناشرى هذه الشائعات.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent