U3F1ZWV6ZTMwNjgyNDYyODdfQWN0aXZhdGlvbjM0NzU5MDAwNzE0

حسام عاشور يثير الجدل بتصريحاته من جديد و يهاجم سيد عبد الحفيظ


اثار حسام عاشور لاعب النادى الاهلى الجدل من جديد بتصريحاته عن ازمته مع النادى الاهلى و تواصله مع تركى آل الشيخ الرئيس الشرفى السابق للقلعة الحمراء.

و كان السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للاهلى رفض تجديد عقد حسام عاشور الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري ليصبح اللاعب حراً قبل أن يقرر الاعتزال.

و كان الاهلى قد عرض على عاشور بعض الامتيازات من اجل الاعتزال داخل القلعة الحمراء منها اقامة مباراة اعتزال قبل ان يتراجع فى النهاية و يعلن نهاية مشوار عاشور مع القلعة الحمراء و شطب تركى آل الشيخ من قائمة الرؤساء الشرفيين للاهلى.

و قال عاشور فى تصريحات تليفزيونية : "لم افتعل أي أزمة طوال تاريخي مع الاهلى ودائما أجدد عقدي على بياض دون أي مزايدة على النادي ودون شعارات".

و اكد عاشور ان ادارة الاهلى هى من طلبت منه التواصل مع تركي آل الشيخ بعد الاتفاق بأنه سيتولى مهمة مباراة الاعتزال بعد موافقته على عرض النادي بعدم الاستمرار في الملاعب.

و تابع عاشور : "كان الاتفاق أن يعلن تركي آل الشيخ تكفله بمباراة الاعتزال وفي نفس الوقت يصدر بيان من الأهلي بشأن المباراة ذاتها،بالإضافة إلى فيديو أعلن خلاله اعتزالي".

و واصل عاشور : "قضيت 3 ساعات في تسجيل الفيديو وحذفه وإعادة تصويره ثم انتظرت 4 ساعات ونصف لإرسال صيغة بيان الأهلي إلى ممثلي تركي آل الشيخ لكني لم أحصل على شيء بسبب مرض حفيد محمود الخطيب رئيس الاهلى".

و اكد عاشور انه اتصل بالخطيب ولم يرد عليه كما تواصل مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ثم أبلغه في النهاية بضرورة تصوير فيديو جديد في اليوم التالى موضحا أن الخطيب وعبد الحفيظ وجمال جبر تجاهلوا اتصالاته بمجرد خروجه في مقطع فيديو يشكر فيه آل الشيخ.

و وجه عاشور الشكر لتركى آل الشيخ : "هذا الرجل يحب النادي الأهلي أكثر من بعض الذين داخل النادي، مسئولو النادي كانوا يشكرونه عندما يقدم خدمة للأهلي فلماذا تعرضت لحملة عنيفة عندما فعلت الشيء نفسه وشكرته".

و اختتم عاشور تصريحاته مهاجما سيد عبد الحفيظ : "لا يصح أن يقول سيد عبد الحفيظ علاقتي انتهت بالنادي، لست أنت من يقول ذلك، ربما علاقتي انتهت ببعض مسئولي النادي حالياً، لكن علاقتي بالأهلي ممتدة، وجماهيره لها فضل كبير علي، وجميعهم يحبونني ويحترمونني".
شاهد ايضا
الاسمبريد إلكترونيرسالة