فى 5 دقائق .. ميلان يقلب الطاولة على يوفنتوس ويحقق فوز عريض فى قمة الدورى الايطالي

الصفحة الرئيسية

حقق نادي ميلان فوز عريض على نظيره يوفنتوس بأربعة اهداف مقابل هدفين فى لالمباراة التى جمعت بين الفريقين فى اطار مباريات الجولة 31 من عمر الدورى الايطالى.

وأحرز إبراهيموفيتش هدفا أول بعدما انفرد بالمرمى وسدد على يسار تشيزني، إلا أن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل، قبل أن يطلق صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثانى وبالتحديد فى الدقيقة 47 أحرز رابيو الهدف الاول لليوفي بمجهود فردي رائع حيث انطلق من قبل منتصف الملعب بطريقة ممتازة من ثيو وسط غياب الضغط من لاعبي ميلان ليسدد قذيفة من على حدود المنطقة سكنت يسار الحارس دوناروما.

ومن خطأ فادح من رومانيولي وكاير، فشل الثنائي في تشتيت كرة كوادرادو الطولية، لتصل إلى رونالدو الذي انفرد بالمرمى، وأحرز الهدف الثاني لليوفي في الدقيقة 53.

واستطا ميلان العودة فى المباراة وقلب الطاولة على يوفنتوس بعدما حوّل تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز برباعية حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح ميلان، بعدما لمست الكرة يد بونوتشي، نجح إبراهيموفيتش في تحويلها إلى هدف أول للروسونيري بالدقيقة 62.

وسريعًا، استطاع ميلان أن يتعادل في الدقيقة 66، عن طريق كيسي بعد عدة تمريرات بين أقدام لاعبي الفريق، انتهت بوصولها إليه داخل المنطقة، قبل أن يراوغ بونوتشي ويسدد في منتصف المرمى.

ولم تمر سوى دقيقة واحدة حتى قلب ميلان الطاولة وتقدم بالهدف الثالث عن طريق البديل لياو الذي استغل خطأ روجاني ليحصل على الكرة ويتوغل داخل المنطقة من الناحية اليسرى ويسدد في الشباك.

وفي الدقيقة 80، أضاف ريبيتش الهدف الرابع بعد خطأ فادح من أليكس ساندرو الذي شارك كبديل بعدما مرر كرة بشكل خاطئ للناحية اليمنى وصلت إلى كالهانجولو ليمررها بسرعة إلى ريبيتش أمام المرمى والذي أودعها بقدمه اليسرى في الشباك.


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent