اتحاد الكرة يعرض صور الكرة الموحدة فى الدورى المصري .. وفضل يكشف حقيقة تسميتها "محمد صلاح" !!

الصفحة الرئيسية

تعقد اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، مؤتمرًا صحفيًا يُجرى حاليًا؛ وذلك لتقديم الكرة الموحدة المقرر استخدامها في مباريات مسابقة الدوري لدى استئنافه في السابع من أغسطس المقبل.

وبدأ أسامة إسماعيل مدير الإعلام بالاتحاد المصري لكرة القدم كلمته خلال المؤتمر الصحفي قائلًا: "الحمدلله سيُستأنف النشاط من جديد وهذا المؤتمر دليل قاطع على عودة النشاط، لأن هذه هي الكرة التي سيتم لعب مباريات الدوري بها".

وألقى عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة كلمته، حيث قال: "أتشرف بالانتماء للجنة الخماسية، أحلامي هنا كانت أكثر بكثير من التي تحققت؛ ولكن الصعوبات التي واجهناها والفترة العصيبة التي نعيشها في حياة البشرية، أعتقد إننا وفينا بما وعدنا به".

وأوضح بخصوص الكرة الجديدة: "نحن لا نخترع، هذا كان من المفترض أن يحدث منذ وقت طويل، بدأنا فكرة الكرة الموحدة من مباراة كأس السوبر وكان بيها مكاسب اقتصادية كبيرة".

وبالحديث عن محمد صلاح محترفنا المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي، أكد عمرو الجنايني أنه في تواصل معه من أجل تحديد موعد للاحتفال به في مصر كونه أول لاعب يحصل على الدوري الإنجليزي، وسنرى شكل التكريم المناسب له".

وتوجه أحد الصحفيين بسؤال لمحمد فضل، حول إطلاق اسم محمد صلاح على إحدى القاعات بمقر اتحاد الكرة المصري، فأجاب: "هل رأينا من قبل اسم نجم عالمي على قاعة في اتحاد كرة بلاده؟! محمد صلاح قدوة لنا جميعًا؛ ولكن مصر بها رموز كثيرة جدًا، هل من المنطقي أن نطلق أسم محمد صلاح على الكرة الموحدة؟ هل هناك كرة اسمها ميسي، أو كرة اسمها كريستيانو؟، لا يوجد هذا الكلام بالتأكيد، ولكن سنرى التكريم المناسب".

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent