اهداف مباراة برشلونة وفياريال فى الدورى الاسباني


حقق نادي برشلونة فوزًا كاسحًا على حساب مضيفه، فياريال، بأربعة أهداف لواحد مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة 34 من الدوري الإسباني "الليجا".

لعب الفريقان مباراة مفتوحة منذ الدقائق الأول، وتقدم البارسا بهدف مبكر بعد هجمة منظمة وسريعة بدأها سيرجي روبرتو إلى جوردي ألبا ليلعبها عرضية إلى جريزمان، إلا أن باو توريس مدافع فياريال أكملها بالخطأ في مرماه.

لم يهنأ البرسال بهذا التقدم كثيراً بل نجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل سريعا من هجمة مرتدة وصلت إلى سانتي كازورلا الذي سدد كرة قوية ارتدت من تير شتيجن، ليكملها جيرارد مورينو بسهولة في الشباك.

ومن مجهود فردي، انطلق ميسي بالكرة من منتصف الملعب، ليمررها إلى لويس سواريز الذي سددها رائعة في المقص الأيسر مسجلا الهدف الثاني.

وقبل أن ينتهي الشوط الأول، اخترق ميسي عمق الدفاع من جديد ليمهد كرة بكعبه إلى أنطوان جريزمان الذي سددها بذكاء (لوب) فوق الحارس مسجلا الهدف الثالث للعملاق الكتالوني، والتاسع للمهاجم الفرنسي في الليجا هذا الموسم.

وسجل ميسي هدفا رابعا بعد تمريرة من سيرجي روبيرتو، إلا أن فرحة النجم الأرجنتيني لم تكتمل بهدفه رقم 23 في الليجا هذا الموسم بعدما أثبتت تقنية الفيديو تسلل ضد أرتورو فيدال.

وسجا انسو فاتي الهدف الرابع لبرشلونة بعدما تلقى تمريرة طويلة من جوردي ألبا واقم بخداع الحارس بتسديدة في الزاوية اليمنى مسجلا الهدف الرابع.

بهذا الفوز رفع البارسا رصيده إلى 73 نقطة في المركز الثاني ليحافظ على فارق النقاط الأربع مع المتصدر ريال مدريد، بينما بقى فياريال في المركز الخامس برصيد 54 نقطة.

شاهد



شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent