بعد تعاقد الترجى مع النقاز .. المباركى يقترب من الدوري المصري

الصفحة الرئيسية

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الأربعاء، عن أن الظهير الأيمن لنادى الترجي التونسى، إيهاب المباركي، أصبح قريبا من الرحيل عن صفوف "باب سويقة" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والانتقال للعب في أحد الأندية المنافسة بالدوري المصري.

وذكرت صحيفة "الصباح نيوز" التونسية، أنه انتهت رحلة إيهاب المباركى مع فريق الترجى، وذلك عقب فشل الطرفان في التوصل لإتفاق حول تجديد عقد اللاعب بسبب تمسكه بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

أضافت الصحيفة أن المباركى اختار الدوري المصري كوجهة مرتقبة في الفترة المقبلة، موضحة أنه من المقرر أن يسافر اللاعب للتعاقد مع فريقه الجديد في الأيام القليلة المقبلة.

وتأتى أنباء رحيل المباركى بعد تعاقد الترجى مع بديله حمدى النقاز لاعب الزمالك السابق، وفقا لما كشفت عنه تقارير صحفية اليوم الأربعاء، حيث وقع على عقود انضمامه لصفوف نادى الترجى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على أن يتم الإعلان الرسمى عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وذكر موقع "فوت 24" التونسى، نقلا عن مصادر موثوقة، أن النقاز وقع على العقد مع فريقه الجديد الترجى التونسى لفترة تمتد حتى يونيو من عام 2023.

وأضاف الموقع أن النقاز يعود للدورى التونسى من بوابة الترجى لمدة 3 مواسم، موضحاً أن اللاعب خضع أمس، الثلاثاء، للفحص الطبى مع نادى "باب سويقة" تمهيدا لتوقيعه على العقد.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent