U3F1ZWV6ZTMwNjgyNDYyODdfQWN0aXZhdGlvbjM0NzU5MDAwNzE0

بعد تصريحات وكيله .. هل اقترب محمود وادى من الانتقال للاهلى ؟


صرح السيد خضر وكيل اعمال اللاعب الفلسطينى محمود وادي مهاجم المصرى البورسعيدى انه قد حدثت مفاوضات بينه و بين وكيل أعمال مرتبط باحد اندية القمة في مصر بشأن اللاعب.

و صرح خضر ان مسؤول المفاوضات عرض عليه ان يرحل اللاعب من المصري للخارج وبعد كسر الشرط الجزائي أن يعود لمصر من جديد فى حالة رفض العرض المقدم من النادى من قبل ادارة المصرى.

و اكد خضر ان هناك بند جديد اعلن عنه الفيفا ضمن بعض التعديلات للتعايش مع فيروس كورونا يمكن الاستفادة منه لكي يخرج اللاعب و يعود لمصر و ينضم لنادى القمة بدون مشكلة.

كما صرح خضر ان مسؤول المفاوضات ضرب له مثال بلاعب دولي انتقل بنفس الطريقة للنادى الكبير مؤكدا انه رفض هذا الأمر بكل تأكيد.

كما اشار خضر الى انه تم الاتفاق في الوقت الحالي على خروج اللاعب من المصري لنادي خارجي و ليس محلي لانه من الصعب استكمال الموسم حيث انه لم يتحدد موعد انتهاء الدوري المصرى.

و يبدو من تصريحات وكيل وادى ان الاهلى يسعى للتعاقد مع المهاجم الفلسطينى خلال الفترة المقبلة حيث لا تتعامل ادارة القلعة الحمراء مع ادارة المصرى منذ احداث بورسعيد كما ان محمود كهربا لاعب الزمالك انتقل لصفوف الاهلى بنفس الطريقة فهل تشهد الفترة المقبلة مفاوضات رسمية من القلعة الحمراء مع اللاعب ؟
شاهد ايضا
الاسمبريد إلكترونيرسالة