U3F1ZWV6ZTMwNjgyNDYyODdfQWN0aXZhdGlvbjM0NzU5MDAwNzE0

تزايد المطالبات بسحب البطولات الافريقية من الزمالك بعد تصريحات فاروق جعفر


تزايدت المطالبات المغربية خلال الساعات القليلة الماضية بسحب البطولات الافريقية من نادى الزمالك بعد التصريحات التى ادلى بها فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق بشأن مجاملة التحكيم الافريقى للاندية المصرية.

و كان فاروق جعفر قد صرح فى قناة الزمالك : "كنت كابتن نادى الزمالك و كنا نجلس مع الحكام الأفارقة بالاجتماع الفني مع اعضاء الادارة قبل المباريات ويقولون لنا هل تريدون الحصول على ضربة جزاء أم طرد لاعب من صفوف المنافس".

و طلب موقع "البطولة" المغربى من الكاف فتح تحقيق موسع بشأن التصريحات التي أدلى بها فاروق جعفر التي اعترف خلالها بمجاملة الحكام الأفارقة للفارس الأبيض خلال مشاركاته القارية.

و اكد الموقع المغربى انه يجب فتح تحقيق لمعاقبة مفسدي الكرة الإفريقية وسحب ألقابهم بعدما عانت طويلا من التحكيم الذي كان يشترى بمجرد نزول الحكام في فنادق فخمة.

و وصل صدى تصريحات جعفر الى نادى حسنية اغادير المغربى الذى اكد مجلس ادارته انه ينبغي على الكاف التحري في أقوال هذا الشخص لأنه تحدث عن أشياء خطيرة بالفعل لا تشرف اللعبة ولا مبدأ تكافؤ الفرص.

و اكد النادى ان ما قاله جعفر يؤيد حرمان الفريق من هدف صحيح في ربع نهائي الكونفيدرالية الموسم المنصرم امام الزمالك و مكن الزمالك من التأهل رغم اجتياز الكرة خط المرمى.

و تحدث عضو بمجلس ادارة نهضة بركان ان ما قاله جعفر يؤيد وجود تحامل على نهضة بركان فى نهائي نسخة الكونفيدرالية الموسم المنصرم إذ كانت قرارات الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما كلها في مصلحة الزمالك ورفض إعادة ركلة جزاء حاسمة بعد تخطي حارس الأبيض خط المرمى وتحركه قبل التنفيذ ليتوج الزمالك باللقب.

كما اكد مصدر بنادى الوداد المغربى ان ما قاله جعفر شيء معيب وغير مقبول و هو ما يثير قلق الفريق البيضاوى قبل المواجهة المقبلة أمام الأهلي فى نصف نهائى دورى ابطال افريقيا.
شاهد ايضا
الاسمبريد إلكترونيرسالة