ازمة قوية فى الوداد قبل مواجهة الاهلى

الصفحة الرئيسية

تشهد صفوف نادى الوداد البيضاوى المغربى ازمة قوية قبل مواجهة الاهلى فى نصف نهائى بطولة دورى ابطال افريقيا فى ظل مماطلة لاعب الفريق محمد ناهيرى فى تجديد عقده مع النادى.

و ماطل اللاعب في حسم مستقبله مع الفريق و طلب الحصول على راتب مالي ضخم من اجل تجديد تعاقده و تخلف عن التدريبات الجماعية للفريق المغربى.

و على الرغم من تمسك جاريدو مدرب الوداد باللاعب الا ان رئيس الوداد سعيد الناصيرى كتب كلمة النهاية في المفاوضات بين النادى وبين ناهيري و رفض اقتراح وكيل أعمال اللاعب بعقد جلسة ثلاثية للوصول لحل يرضي جميع الاطراف.

و اكد رئيس الوداد ان ناهيرى اخل بميثاق التعاقد بغيابه عن التدريبات و لم يحترم اسرار النادي و اعلن عن صيغة تمديد العقد في تصريحات صحفية.

و قال الناصيرى : "لا تفاوض مع لاعب يملي علينا ما ينبغي أن نقوم به، لاعب تخلى عنا رغم أن القانون في صف النادي، لا تفاوض مع لاعب يتمرن في الغابة، من يريد التفاوض عليه أولا أن يلتحق بتدريبات الفريق ويعرض نفسه على المدرب ويعتذر لزملائه ولجماهير الوداد ويلتزم بمساعدة النادي حتى آخر مباراة في الموسم، بعدها سيكون لكل حادث حديث، أما غير هذا فلا تفاوض".

و بهذا وجد الاسبانى جاريدو مدرب الوداد نفسه فى مأزق كبير بالبحث عن بديل لناهيري الذى يعد من ابرز لاعبى الوداد دون إحداث خلل في توازن الفريق وبدأ فى التفكير في مناوبة بعض اللاعبين الذين يجيدون اللعب في مراكز مختلفة لتعويض غياب ناهيرى.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent