فى ليلة تألق محرز .. السيتي يسحق بيرنلي بخماسية فى البرميرليج

الصفحة الرئيسية

اكتسح مانشستر سيتي ضيفه بيرنلي بخماسية نظيفة، مساء اليوم الإثنين، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد، ضمن لقاءات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل في الدقيقة 22، بصاروخية أرضية من قبل فودين من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس بوب.

وأضاف محرز الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 43، بعدما تلقى الكرة في الجانب الأيمن، لينطلق تجاه منطقة الجزاء، وبعد سلسلة من المراوغات لدفاعات بيرنلي، سدد النجم الجزائري صاروخية أرضية سكنت الشباك.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعد الرجوع إلى تقنية الفار، والتي أظهرت تعرض أجويرو لإعاقة من قبل المدافع مي.

ونفذ محرز ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بتسديد أرضية على يمين الحارس، وتسببت الإعاقة في إصابة أجويرو ليحل مكانه جيسوس، مع انتهاء الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.

وعزز السيتي تقدمه بالهدف الرابع في الدقيقة 51، بعدما أرسل بيرناردو عرضية أرضية متقنة من داخل منطقة الجزاء، قابلها سيلفا أمام المرمى مباشرة مسجلًا بسهولة في الشباك.


وواصل السيتي مهرجان الأهداف بإضافة الهدف الخامس في الدقيقة 63، بعدما مرر بيرناردو كرة أرضية لجيسوس في منطقة الجزاء، ليمررها بلمسة واحدة لفودين الذي سدد أرضية مباشرة سكنت الشباك.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent