حسام عاشور يتمسك بملاحقة حلمه العالمي .. والفرصة لا تزال قائمة فى الاهلى

dregy
الصفحة الرئيسية

تراجع حسام عاشور قائد الأهلي عن اعتزال كرة القدم بعدما قرر النادي الأحمر الاستغناء عن خدماته الفنية عقب نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري (2019-2020).

ويبتعد حسام عاشور بأربعة ألقاب فقط عن البرازيلي داني ألفيش لاعب فريق ساوباولو، والنجم الذي أبدع بقمصان إشبيلية، برشلونة، يوفنتوس وباريس سان جيرمان في مسيرته بالملاعب الأوروبية، حتى بات أكثر لاعبي كرة القدم تتويجًا بالألقاب، برصيد 40 لقبًا.

ويعد عاشور أكثر لاعبي الأهلي تتويجا بالبطولات في تاريخ النادي الأحمر، حيث تُوج مع فريقه بـ36 بطولة حتى الموسم الماضي، والتي حصد أكثرها في مسابقة الدوري المصري الممتاز التي تُوج بلقبها 12 مرة، ليصبح أكثر اللاعبين تتويجًا باللقب المحلي في تاريخ الكرة المصرية.

ولا تزال الفرصة مواتية أمام حسام عاشور لتعزيز مشواره مع كرة القدم بالعديد من البطولات الأخرى هذا الموسم في موسمه الأخير مع الأهلي، حال استكمال بطولتي الدوري الممتاز والكأس في مصر، مع عودة دوري أبطال إفريقيا في شهر يوليو أو سبتمبر المقبلين.

ويأمل عاشور في مواصلة ملاحقة ألفيش خارج أسوار الأهلي بعد التراجع عن الاعتزال، سعيا وراء حلمه العالمي كأكثر لاعبي تتويجا بالألقاب، وأعلن اللاعب تلقيه عرضين من كل من المملكة العربية السعودية والبرتغال، لكنه لم يستقر على وجهته المقبلة حتى الآن.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent