رسمياً .. يويفا يعلن موعد مباريات دورى الابطال حتى النهائى .. وسحب تنظيم النهائي من تركيا

dregy
الصفحة الرئيسية

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الأربعاء، استئناف مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم (2019 - 2020) بداية من المباريات المتبقية في دور ثمن النهائي.

وبحسب ما أعلنه يويفا في مؤتمر صحفي عقده الأربعاء، فإن مباريات أدوار الثمانية، قبل النهائي والنهائي ستقام في الفترة من 12 إلى 23 أغسطس القادم.

يويفا أكد في مؤتمره أن مباريات دور ربع النهائي ونصف النهائي ستقام في مدينة "لشبونة" البرتغالية حيث ستكون من مباراة واحدة فقط دون ذهاب أو إياب.

أما بالنسبة للمباراة النهائية فقد تم سحب تنظيم النهائي من مدينة إسطنبول التركية على أن يقام النهائي بملعب "النور" في العاصمة البرتغالية لشبونة وتحديدًا في 23 من شهر أغسطس المقبل.

وجاء سحب التنظيم من إسطنبول في النسخة الجارية ليمنح المدينة نفسها حق استضافة نهائي النسخة المقبلة، ثم تستضيف سان بطرسبرج الروسية نهائي 2022، وميونخ الألمانية عام 2023 ثم ملعب ويمبلي الإنجليزي في 2024.

وتتبقى أربع مباريات في دور ثمن النهائي، وهيّ :مانشستر سيتي ضد ريال مدريد، يوفنتوس ضد ليون، بايرن ميونيخ ضد تشيلسي، وأخيرًا برشلونة ضد نابولي حيث من المقرر أن تقام في يومي 7 و8 من أغسطس المقبل.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent