مرتضى منصور يهاجم فاروق جعفر وسيد عبد الحفيظ .. ويعاقب خالد الغندور

dregy
الصفحة الرئيسية

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك انه يرفض ما قاله فاروق جعفر نجم السابق الأسبق عبر قناة النادي، مشيراً الى أنه سوف يقوم بمحاسبة خالد الغندور الإعلامي بالقناة بسبب ما قاله من تصريحات ورسائل للأهلي وسيد عبدالحفيظ.

وشن مرتضى عبر قناة الزمالك هجوما حادا تجاه سيد عبد الحفيظ، مطالبا إياه بعدم الحديث عن نجله أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك "كان لي تحفظ على ما قيل من فاروق جعفر في حلقة أمس الثلاثاء بقناة الزمالك، لم يكن موفق فيما قاله، نحن إخوة مع جماهير الأهلي وليس مجلس إدارته ومحمود الخطيب، لو ترى أن الخطيب رجل محترم فهذا شأنك، نحن لا نهتز أو نرتعش".

وتابع "مع احترامي لخالد الغندور، لا يجب أن يقوم بتلويث قناة الزمالك بإسم سيد عبدالحفيظ، اذا أراد أن يوجه له الشكر فليتصل به تليفونياً بعيد عن قناة الزمالك، عبدالحفيظ يهين الزمالك كل يوم في تصريحاته".

واختتم "سيتم محاسبة خالد الغندور على ما قاله بالتأكيد، وأقول لفاروق جعفر أننا لسنا ضعفاء".

وكان الغندور قد وجه رسالة شكر، اليوم الأربعاء، إلى مسؤولي النادي الأهلي وعبد الحفيظ، على دعمهم له والاتصال به للاطمئنان على حالة ابنته بعد تأكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد (تابع التفاصيل).

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent