خالد الغندور : موقف الاهلى تجاهي فاجأني .. وينتقد اسلوب مرتضى والخطيب

الصفحة الرئيسية

أكد خالد الغندور الإعلامي بقناة نادي الزمالك، أن حالة زوجته وابنته أصبحتا أكثر من جيدة بالوقت الحالي، بعد تعرضهما في وقت سابق للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقال الغندور في تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت": "موقف النادي الأهلي تجاهي كان رائعًا، وجدت كمًا كبيرًا من الحب من جانب الأهلي وتحديدا خالد الدرندلي وخالد مرتجي ومحمود الخطيب ومحمد سراج وخالد بيبو وسيد عبد الحفيظ ووليد صلاح الدين، بجانب حازم إمام وأحمد حسام ميدو وهاني أبو ريدة".

وأضاف نجم الزمالك السابق: "أتمنى أن تنتهي الخلافات من المشهد الإعلامي الرياضي، وأن يقتنع الجميع أن دوري في قناة الزمالك هو حماية حقوق النادي والانحياز له في الحق".

وواصل: "تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للأهلي، أعلن أمس تنازله عن كافة القضايا التي رفعها ضد النادي بسبب وفاة والدة الدرندلي، وهذا ما نتمناه في الفترة المقبلة".

واستمر: "انتمائتنا مختلفة وطبيعي أن نتشاجر في كرة القدم ونتمنى خسارة الفريق الآخر، ولكن على الهواء يجب أن تكون محايدا".

وأكد: "مستوى المباريات واللاعبين أصبح ضعيفا مثل برشلونة، أما ريال مدريد فيفوز بالحكام في بعض الأحيان، وذلك أمر طبيعي نتيجة التوقف لمدة ثلاثة أشهر".

واختتم: "هذا الوضع تعيشه أوروبا لأن لديها إمكانيات تسمح بذلك، لكن الوضع مختلف في مصر ومستوى اللاعبين ضعيف للغاية بعد توقف 4 أشهر، البسمة الوحيدة كانت تتويج محمد صلاح بلقب الدوري الإنجليزي".

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent