عاجل .. أول بيان من المستشار محمد عثمان بعد اعتذاره عن العمل في الأهلي

الصفحة الرئيسية

تواصلت الأزمة بين محمد عثمان المستشار القانوني السابق للأهلي ورئيس نادي الزمالك مرتضى منصور التي اشتعلت منذ هجوم رئيس الزمالك على المستشار القانوني في قناة الزمالك الأسبوع الماضي.

وكان رئيس نادي الزمالك قد خرج في قناة النادي الأربعاء الماضي وأكد أن المستشار القانوني السابق للأهلي كان يعمل في مكتبه قبل أن يرحل بسبب اتهام موكلة له بالنصب، ليقوم عثمان بالاستقالة من منصبه كمستشار قانوني للأهلي حتى يتمكن من الرد على المتجاوز وكشف أكاذيبه حسبما قال في بيان له.

ووجه عثمان رسالة عبر حسابه على فيسبوك: " الزملاء الأعزاء جموع الصحفيين، كل كلمات الشكر والتقدير لا توفيكم حقكم في دعمكم وتضامنكم معنا فى مواجهة حملة إعلامية منحطة مستمرة على مدى عام كامل طالت الشرف والأعراض بالزور والبهتان الذى يجيده محام دخيل على مهنتنا السامية ولا يعي ويدرك أصولها وتقاليدها بسبب أداء واجبنا المهنى فى إطار القانون.

وتابع: إزاء تعطل القانون فى مواجهة هذا العجوز البذىء المهزأ، من طوب الأرض فلم يعد هناك مناص من اقتصاص الحقوق بذات الأسلوب الذى لم أعتده ولكنى أجدنى مضطرا لهذا بعد تحطم كل الإجراءات القانونية على صخرة الحصانة البرلمانية.

وواصل: سأوضح الكثير بالوثائق والصور، الكثير عن هذا الزلنطحى الذى استقبلته فى نوفمبر 1988 بمعتقل استقبال طرة.. كنت معتقلا باعتبارى من قيادات الحركة الطلابية وكان هذا الوضيع محبوسا جنائيا فى أكبر قضيه نصب تعرض لها الشعب المصرى، وانتهاء بسعيه ومجيئه لمكتبنا (فى مايو 2013) بصفتى نقيبا لمحامى القاهرة (آنذاك) لإقناع المحامى المحترم طارق العوضى للتنازل عن حكم حضورى بحبسه".

وأتم: مرة أخرى أرجو المعذرة للخروج عن الوقار مضطرا.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent