بث مباشر
مباشر الان

ابو تريكة : جوزيه عاقبنى بعد مباراة الصفاقسى .. و عوقبت كثيرا بـ"اوضة الفئران"


كشف اسطورة النادى الاهلى و منتخب مصر السابق محمد ابو تريكة كواليس جديدة عقب التتويج ببطولة دورى ابطال افريقيا 2006 مع القلعة الحمراء على حساب الصفاقسى التونسى.

و كان ابو تريكة قد سجل الهدف التاريخى الذى منح الاهلى هذه البطولة الغالية من قلب رادس فى وقت قاتل مسطرا تاريخه الكبير مع النادى الاهلى.

و اجرى ابو تريكة حوار عبر شاشة "بي إن سبورتس 1" بجانب القائد السابق للاهلى و منتخب مصر وائل جمعة ليتحدثوا عن كواليس هذه المباراة التاريخية.

و خلال حواره كشف ابو تريكة عن "أوضة الفئران" وهو الأسلوب الذي كان يلجأ إليه جوزيه مع أي لاعب يقصر أو مستواه يتراجع مؤكدا انه كان أكثر لاعب خلال فترة مانويل جوزيه يدخل هذه الغرفة.

و قال ابو تريكة : "جوزيه كان يذهب للنادي في تمام الثامنة صباحاً ويطلب من عم حارث اللاعب الذي لم يقدم مستوى جيد في آخر مباراة بالتوجه إليه في الغرفة".

و تحدث ابو تريكة عن كواليس ما بعد مباراة الصفاقسى قائلا : "عقب عودتنا من الأجازة بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا تلقيت رسالة من عم حارث أبلغني من خلالها أن جوزيه طلبني للتوجه إلى غرفة الجهاز الفني".

و تابع تريكة : "ذهبت إلى غرفة الجهاز الفني إلا أنني وجدت حدثًا غير معتادًا من خلال تواجد جوزيه والجهاز الفني بأكمله وأبغني جوزيه بأن مستواي في تراجع رغم أنني كنت صاحب هدف التتويج بأفريقيا".

كما صرح تريكة ان جوزيه أبلغه بأنه سيعتمد على وائل رياض شيتوس خلال الفترة المقبلة بسبب صعود مستواه وهذا ما تحقق بالفعل حيث أشركه و كان يلعب بديلاً خلال هذه الفترة.

شاهد



شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent