تركى آل الشيخ يفتح النار على ادارة النادى الاهلى فى الرسالة "قبل الاخيرة" بشأن الرئاسة الشرفية

dregy
الصفحة الرئيسية

خلاف ساخن بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي نشب في الأيام القليلة الماضية، حتى وصل إلى تراشق لفظي بين الوزير السعودي ومحمد سراج الدين عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء وتقديم بلاغات إلى النائب العام.

وأكد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني أنه لم يسحب استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي ولم يتم قبولها من مجلس الأحمر حتى الآن.

وقال آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك": "رسالتي (قبل الأخيرة) في موضوع الرئاسة الشرفية وعلاقتي بالنادي الأهلي؛ عندما تقدمت باستقالتي سابقا عن الرئاسة الشرفية كان حبا في إنهاء أي خلافات بعد أن سامحت في كل ما مضي ليبقي حب الأهلي في قلبي كمشجع كما كبر معي منذ صغري".

وأضاف: "لم أتعامل أبدا في أمور النادي كوزير لدولة شقيقة ولكن كمحب ومشجع متعصب حريص على ناديه، فشعرت أن مكاني فعلا أن أرجع كمشجع وسط الجمهور، سيكون أفضل لي وللنادي بسبب اختلاف وجهات النظر وفارق السرعة في اتخاذ القرار كان كبيرا".

وتابع آل الشيخ: "لكن عندما تم رفض استقالتي، طلب مني رئيس النادي الرجوع مرة أخري للرئاسة الشرفية، لم أتردد لحظة كمحب للنادي أن أرجع للعمل على تحقيق بعض آمال وأحلام الجماهير العريقة التي سأظل منها، وأؤدي دوري دون تدخل في أعمال مجلس الإدارة، وتم الاتفاق علي الملفات الأساسية والمشاريع المستقبلية التي سنقوم عليها الفترة المقبلة".

وواصل: "لكن حدثت نفس المشاكل القديمة.. السؤال، لماذا طلبتوا أن أعود مرة أخرى كرئيس شرفي بعدما تقدمت باستقالتي دن أن يكون هناك اتفاق بين أعضاء مجلس الإدارة على رجوعي؟ لأن ده واضح جدا الآن من البطولات الوهمية التي يمارسها البعض!".

وأكد آل الشيخ: "الرجوع كان رغبة من البعض و ليس الكل، وأؤكد أنني لم أطلب الرجوع لكن طُلب مني أن أعود من قبلكم!".

وختم: "عندما زرت رئيس النادي الأهلي كان بسبب مرضه، وزيارة مريض قمت بها، لأن هذه هي تربيتي في العموم، حتي الآن لم يتم قبول استقالتي من النادي وأنا حتي الآن لم أسحبها".

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent