مصر المقاصة يوافق على رحيل نجمه للأهلي .. وعودة ثلاثى الاهلى المعار

dregy
الصفحة الرئيسية

قال وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر للمقاصة إن ناديه لا يمانع رحيل محمد ابراهيم صانع العاب الفريق إلى النادي الأهلي أو ناد آخر في فترة الإنتقالات القادمة في حالة وصول عرض رسمي له.

وأضاف هويدي في تصريحات صحفية خاصة :" علمت أن أحد المسؤولين في النادي الأهلي يتواصل مع محمد إبراهيم لضمه في الموسم المقبل لكن لم نتلق في المقاصة أي عرض شفهي أو رسمي من القلعة الحمراء للتفاوض علي شراء اللاعب".

وأتم:"محمد ابراهيم عقده ينتهي معنا في نهاية الموسم القادم وهو لاعب ملتزم للغاية وحصل علي جميع حقوقه المالية وبالتالي علاقته بالنادي جيدة جدا واذا وصل عرض لن نقف أمام مستقبله احتراما لرغبته".

كما اكد هويدي أن النادي يرحب بعوده الثلاثي أحمد الشيخ ومحمود وحيد لاعبا الأهلي وهشام محمد لاعب الاتحاد السكندري في الفترة المقبلة مشيراً إلى أن الثلاثي من أبناء النادي وإضافة قوية في حالة عودتهم.

وتابع: "هم يحتاجون إلى العودة للمقاصة واللعب بشكل منتظم تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق، خاصة وأنهم يعلمون بعضهم البعض بشكل جيد".

وأتم مدير الكرة بمصر المقاصة تصريحاته: "تألقهم كان داخل المقاصة وهم يسعون لذلك في الفترة المقبلة لتحقيق الأهداف الخاصة بهم".

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent