بالفيديو .. المكالمة التاريخية لـ مجدي عبد الغني ومرتضي منصور عن الوقيعة بين الزمالك والأهلي والتعصب


نشرت قناة نادى الزمالك على اليوتيوب فيديو للمكالمة التى دارت بين مجدى عبد الغني نجم منتخب مصر السابق ومرتضى منصور رئيس نادى الزمالك والتى وصفتها بـ"المكالمة التاريخية".

رد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على المبادرة التي طرحها مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق للمصالحة مع مسؤولي الأهلي.

وقال مرتضى عبر قناة ناديه، مساء الجمعة: "يبدو أن الجميع اكتشف أن مصر بها وباء كورونا حين قمنا بالرد على ما أذاعته قناة الأهلي وما نتعرض له من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الأهلاوية".

وأضاف: "لا توجد أي مشكلة شخصية بيني ومحمود الخطيب، وقبل انتخابه رئيسًا للأهلي قلت إنه أعظم لاعب في تاريخ الكرة المصرية، ولا مشكلة بيني والنادي الأهلي".

وتابع: "دافعت عن الأهلي في مواجهة إساءات برنامج تونسي قبل لقاء الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، وكرمت زوجة رمز النادي الراحل صالح سليم".

وأكمل: "قناة الأهلي سخرت من العديد من الرموز لنادي الزمالك، في الوقت الذي نقوم فيه ببث برامج عبر قناة النادي الأبيض لاستضافة نجوم من الأهلي مثل مصطفى يونس ومجدي عبدالغني، نحن من نمد أيدينا، قمت بدعم محمود الخطيب بعد مرض حفيده لكنه قام بتوجيه الشتائم لنا في اليوم التالي".

وواصل مرتضى حديثه لمجدي عبدالغني قائلا: "ما قلته يجب أن تقوله في قناة الأهلي، هناك من أكد أنه يتقاضى أموالا من محمود الخطيب للهجوم على مجلس إدارة الزمالك والنادي، وهل شاهدت يوما قناة الأهلي التي تمثل الملايين وليس محمود الخطيب تصدر بيانا ضد الإرهاب؟".

وأتم مرتضى منصور قائلا: "كلام مجدي عبدالغني محترم وأنا مقتنع بما قال، ويجب التأكيد على أنني اختلفت مع محمود طاهر، الرئيس السابق للأهلي، لكنه لم يقم أبدا بالتسليط للهجوم عليّ وعلى الزمالك مثلما يفعل حاليا محمود الخطيب، وعندما قابلت طاهر في إحدى المناسبات أنا من توجهت إليه لمصافحته".

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent