سيد عبد الحفيظ يكشف قيمة عقد مصطفى شوبير .. ويسخر من مرتضى وامير

dregy
الصفحة الرئيسية

رد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، على مزاعم رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بشأن حصول حارس الفريق الصاعد مصطفى شوبير على 5 ملايين جنيه في الموسم.

وقال سيد عبد الحفيظ لقناة الأهلي :" ما قيل عن عقد شوبير خطأ وتدليس ".

وأكمل " تقاضى شوبير العام الماضي 300 ألف جنيه والعام الحالي 450 ألف جنيه فيما سيحصل العام المقبل على مليون و450 ألف جنيه وأخر موسم مليون و700 ألف جنيه مع تحمله للضرائب".

وأضاف: "قد يتم تعديل عقد شوبير، حال تألق بشكل لافت للنظر وزادت أهميته بالفريق الأول".

وأوضح: "شوبير يعامل معاملة الناشئين، مثل باقي اللاعبين في سنه، أمثال أحمد طارق ومحمد فخري، وما تردد عن تقاضيه 5 ملايين في الموسم غير صحيح تماما".

وسخر عبد الحفيظ من قناة نادي الزمالك ومسؤوليه بشأن الهجوم المتكرر وتقليد الأهلي، قائلا: "مشكلتنا مع الزمالك أنه ينظر على ألقاب تاريخية لديك ويريد الحصول عليها منك".

وأردف: "التباعد بين الأهلي والزمالك منذ زمن كبير، في التفكير والمكانة وفي كل شيء، النادي الأهلي عندما أنشئ عام 1907 من أجل تدعيم الحركة الوطنية، وقام الزمالك بتعليق لافتة بأنه نادي الوطنية".
وواصل ساخرا: "أعتقد أن الزمالك سيعلق لافتة بعنوان هدف حسن شحاتة الحقيقي".

وأكمل: "يلومون علي بداعي أن منصبي تقلّده صالح سليم وثابت البطل وغيرهم، فهؤلاء كانوا يتعاملون مع قامات كبيرة أمثال حلمي زامورا، أما أنا الآن فأتعامل مع أمير ومرتضى وبندق وشادي".

وقال عبد الحفيظ: "أمير مرتضى (المشرف على الكرة بالزمالك) قال إن مثله الأعلى ثابت البطل.. على حد علمي البطل لم يكن يدخن السجائر حتى".

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent