فى بيان رسمي .. اتحاد الكرة يعلن نتائج اجتماعه مع الأندية بشأن عودة الدوري واللائحة الجديدة

الصفحة الرئيسية

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن نتائج الاجتماع الذي عقد اليوم الثلاثاء، في مقر الجبلاية، لمنافشة مصير عودة الدوري، واللائجة الجديدة.

وكان اتحاد الكرة قد دعا الأندية إلى اجتماعات منفصلة علي مدار 3 أيام، حيث تواجدت اليوم أندية، الأهلي، المقاصة، الاتحاد، طلائع الجيش، وادي دجلة، وإنبي، علي أن يكون باقي الأندية على اليومين القادمين.

وأصدر الاتحاد المصري عبر حسابه الرسمي علي "فيس بوك" نتائج ما تم الوصول إليه في اجتماع اليوم، وجاء علي النحو التالي:

عقدت اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة الأستاذ عمرو الجنايني، اجتماعا مع أندية الأهلي والاتحاد السكندري ومصر للمقاصة وطلائع الجيش ووادي دجلة وإنبي، ضمن سلسلة الاجتماعات، التي تعقدها اللجنة مع اعضاء الجمعية العمومية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة آلية عودة النشاط ومتطلبات وصعوبات الأندية خلال الفترة المقبلة ووعدت اللجنة بدراسة الأمر لتنفيذ هذه الطلبات، كما تم عرض موقف اللائحة ومناقشة اقتراح تعديل بعض بنودها.

وأيدت الأندية مقترح إنشاء الروابط المستقلة مما ينعكس عليه من استفادة على جميع الأندية وأشاد الحضور بهذه البنود، وأعلنوا رغبتهم في وجودها باللائحة.

وتم عرض الاشتراطات الطبية، لاستئناف المسابقات من الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة وأكد الحضور علي دعهم للجنة في التعاون معها.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي كان قد أعلن موافقة الدولة المصرية على استئناف النشاط الرياضي بدءًا من يوم 25 يوليو المقبل، في ظل اتباع تدابير وقائية واحترازية.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent