الشحات يجري عملية جراحية قبل ايام من استئناف تدريبات الاهلى .. وصدمة بشأن مدة غيابه

الصفحة الرئيسية

تواجد حسين الشحات، لاعب وسط النادي الأهلي، في أحد المستشفيات الخاصة من أجل إجراء عملية جراحية وذلك قبل أيام من عودة الفريق للتدريبات استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وافادت تقارير صحفية حسين الشحات تواجد اليوم الأحد بأحد مستشفيات مدينة أكتوبر من أجل إجراء جراحة "الفتق الإربي" بعد التنسيق مع الجهاز الطبي بالنادي الأهلي.

ومن المقرر أن ينفذ الشحات برنامجاً خاصاً خلال الفترة المقبلة قبل التواجد في التدريبات الجماعية للفريق.

وكشف مصدر بالأهلي سبب تأخر الجراحة التي أجراها حسين الشحات، لاعب وسط الفريق، قبل أيام من العودة للتدريبات استعداداً لاستئناف الدوري، مشيرا إلى أن فترة غيابه قد تستمر لشهرين عن الملاعب.

وقال المصدر -الذي طلب عدم ذكر اسمه- في تصريحات صحفية خاصة ان فترة غياب حسين الشحات عن الملاعب تقترب بشكل مبدئي من شهرين.

وأضاف: "سينتظر حسين الشحات التئام الجرح قبل أن ينفذ برنامجا تأهيليا خاصا خلال الفترة المقبلة استعدادا للتواجد في التدريبات الجماعية مع الفريق".

وأكمل: "يعود سبب التأخر في إجراء الجراحة إلى توقف حركة الطيران لأنه كان من المفترض أن يسافر إلى ألمانيا من أجل الخضوع لها".

وأتم قائلا: "السبب الثاني هو قرار المستشفيات خلال الفترة الأخيرة بقبول الحالات الحرجة فقط في ظل انتشار فيروس كورونا، وبما أن الجراحة لم تكن طارئة فطلب اللاعب تأجيلها إلى اليوم الأحد بالاتفاق مع النادي".

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent